روكستار تؤكد على موعد اطلاق Red Dead Online هذا الشهر, اليكم التاريخ المتوقع..!

انطلاقة قوية للعبة روكستار المرتقبة منذ سنوات Red Dead Redemption 2 خلال اسبوعها الاول في الاسواق حيث نجحت اللعبة في تخطي توقعاتنا بكثير بعد ان تم شحن اكثر من 17 مليون نسخة الى الاسواق العالمية حتى نهاية الاسبوع, اقرأ المزيد..

هذا فقط فيما يتعلق بمحتوى القصة التي تأتي منفصلة عن طور الاونلاين الذي اعلنت روكستار انها سوف تقوم بتوفيره من خلال بيتا خاصة ستكون متاحة لكل من يملك نسخة من اللعبة بشكل مجاني و من المفترض ان يتم اطلاقه هذا الشهر (نوفمبر) و لكن متى سنتمكن من الحصول عليه؟

حسب التصريحات التي اتت بالتزامن مع الكشف عن مبيعات اللعبة فسوف يتم توفير محتوى الانلاين مع نهاية هذا الشهر و ربما تضع روكستار نفس يوم اطلاق اللعبة كموعد لاطلاق طور الاونلاين ان اننا ربما نتمكن من الحصول عليه في 26 نوفمبر الجاري حيث يكون قد انقضى شهر كامل على اطلاق اللعبة في الاسواق.

في كل الاحوال من الجيد ان روكستار عادت لتؤكد ان طور الاونلاين مازل على اجندة هذا الشهر و لم يتم تأجيله و لم يبقى الكثير حتى نهاية هذا الشهر لذلك نتوقع ان يتم اطلاق فيديو جديد يستعرض لنا بعض المشاهد منه و الذي مازال مبهم و لم نرى له اي استعراضات او حتى صور تعطينا ادنى فكرة حوله او المحتوى الذي سيقدمة لذلك استعد لكمية كبيرة من التفاصيل التي ستبدأ بالظهور خلال الايام القادمة و حتى نهاية الشهر.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock