نينتيندو تزيل الستار عن Detective Pikachu Returns قادمة هذا العام

يعود المحقق بوكيمون المحب للقهوة مجددًا

منذ عام 2019 أكدت شركة Pokemon عن تواجد جزء جديد للعبة Detective Pikachu كان قيد التطوير، ثم حصلنا على الصمت التام حيث لم يتم تقديم أي أخبار عن اللعبة منذ ذلك الوقت، ومع عدم وجود تفاصيل عن موعد الإعلان، دفع هذا الأمر الكثيرين إلى التساؤل عما حدث للعبة.

كما سمعنا من الشائعات التي تداولت عن Nintendo Direct الأخير، كشفت Nintendo أخيرًا ورسميًا عن لعبة Detective Pikachu القادمة، والتي تحمل عنوان Detective Pikachu Returns، واللعبة ستكون من بطولة بيكاتشو المحقق المحب للقهوة وشريكه البشري “تيم” مثل الجزء الأول، ستشاهد اللعبة اللاعبين يتفاعلون مع العديد من الشخصيات، سواء البشرية أو البوكيمون، في حين أن القصة ستدور على ما يبدو حول شخصية Mewtwo.

الجدير بالذكر، أكدت شركة Pokemon على قدوم المحتوى الجديد لكل من Pokemon Scarlet و Violet وهو The Hidden Treasure of Area Zero ، وهي توسعة من المقرر إطلاقها على جزئين في الأشهر الأخيرة من العام، الجزء الأول من التوسعة هو The Teal Mask في منطقة مهرجان في الريف بينما الجزء الثاني The Indigo Disk سيأخذ اللاعبين إلى مكان جديد تمامًا، والذي سيضم أكاديمية مستقبلية.

سيتم إطلاق Detective Pikachu Returns حصريًا على Nintendo Switch في 6 أكتوبر حيث تقول Nintendo أنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال الأشهر القادمة، لذا يا كل محبي بيكاتشو والبوكيمون ترقبوا المزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button