ربما نرى اعلان قريب لقدوم لعبة PUBG الى البلايستيشن 4 بعد هذه الصورة المسربة..

بينما تم الاعلان قبل ايام عن انتهاء التطوير على نسخة الاكسبوكس وان من لعبة PUBG و سيتم اطلاق النسخة الكاملة للعبة في سيبتمبر بعد ان قضت قرابة العام في مرحلة Preview على جهاز مايكروسوفت بدأت الشائعات تتحدث عن نسخة البلايستيشن 4.

لكن ما يجعل الامر الان اكثر احتمالا بان نرى اعلان قريب جدا لنسخة البلايستيشن 4 هي هذه الصورة التي تم التقاطها من داخل استيديو Bluehole المطور للعبة و التي تظهر جهاز البلايستيشن 4 بالقرب من احد المطورين داخل الاستيديو و هو يعمل على تطوير اللعبة و ربما تكون نسخة البلايستيشن 4 في مرحلة التنسيق النهائية لتتوافق بشكل كامل مع الجهاز.

هذا احد الاحتمالات و لكن هناك احتمال اخر و هو ربما ان يكون الجهاز قد وضع هناك من اجل التسلية حيث يمكن للعاملين اللعب في ساعات الراحة ليس اكثر.

في كل الاحوال نحن نعلم ان لعبة PUBG قد صدرت على جهاز الاكسبوكس وان لان مايكروسوفت تمتلك برنامج Preview عليه و التي تتيح للمطور اطلاق نسخة تجريبية للعبة بحيث يقوم بحل المشاكل بشكل تدريجي وصولا الى النسخة الكاملة في المقابل سوني لا تمتلك مثل هذا البرنامج و بالتالي سيتم اطلاق اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 عندما تكتمل عملية التطوير و التي تم الاعلان عنها الان لذلك نتوقع ان نسمع قريبا عن قدوم اللعبة الى جهاز سوني و ربما خلال الايام القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل في حال جد اي جديد..

اخبار ساخنة | المواجهة بين كريتوس و سبايدر مان, ريد ديد 2 و تقنية جديدة لدعم البلايستيشن 4 برو, تفاصيل تحديث GTA5 الجديد و المزيد

اهلا بكم في فقرة جديدة من فقرات اخبار ساخنة حيث نضع بين ايديكم ملخص لاهم الاخبار و النشاطات في موقع VGA4A خلال الاسبوع الماضي, فماذا لدينا لكم هذا الاسبوع..

اذا حدثت مواجهة بين كريتوس و سبايدر مان من سينتصر ؟ لنتعرف على الاجابة..

اذا حدثت مواجهة بين كريتوس بطل لعبة جاد اوف وور و سبايدر مان من سينتصر في هذه المواجهة ؟ هذا السؤال تم توجيه الى مخرج لعبة سبايد مان براين انتهار خلال لقاء مع قناة GameSpot فماذا تتوقعون الاجابة ؟

بكل تأكيد الكثير سيقول انه كريتوس و لكن براين يرى ان سبايدر مان يمالك الرشاقة و سرعة الحركة و القوة و يمكنه ان يهزم كريتوس بكل سهولة, قد يرى الكثير منا هذه الاجابة منطقية ليس لان سبايدر مان قوي بالفعل و لكن لان براين بكل تأكيد سيدعم بطل لعبته التي عمل عليها منذ مدة طويلة و كما يقول المثل العربي الشهير “القرد في عين امه غزال” و هذا ما يحدث مع براين, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button