الإعلان عن لعبة Super Mario Wonder، شاهد العرض الأول..

الجزء الجديد من سلسلة 2D المحبوبة..

كشفت شركة نينتندو بشكل رسمي عن لعبة Super Mario Wonder خلال حدث Nintendo Direct. اللعبة عبارة عن جزء جديد بأفكار مختلفة من سلسلة 2D الخاصة بالعنوان والتي تعتبر البداية الحقيقية لماريو.

لعبة Super Mario Wonder هي الجزء الجديد من آخر أجزاء السلسلة الذي صدر قبل أربعة أعوام. سيدخل اللاعب في عالم مختلف هذه المرة يدور حول العجائب والنباتات الغريبة التي ستسمح لشخصية ماريو بأن يزيد طوله أو يقل أو حتى يتحول إلى فيل وغيره.

كما نشاهد في إستعراض اللعب، اللعبة حاليًا تحت التطوير وستصدر بشكل حصري لجهاز نينتندو سويتش في العشرين من شهر أكتوبر القادم هذا العام لتجعل منه شهرًا لا ينسى نظرًا للعناوين التي ستصدر من خلاله على كافة المنصات.

سيتواجد في اللعبة أطوار جديدة وشخصيات أخرى قابلة للعب بخلاف ماريو نفسه. كما سيتمكن اللاعب من تخصيص الشخصيات من خلال تغيير الأزياء وغيرها. بالطبع لا حاجة للحديث عن محتوى اللعبة الذي عودتنا نينتندو دائمًا بأن يكون ضخم ومتنوع بما فيه الكفاية لمحبي هذه السلسلة.

يذكر أن الحدث قد شهد أيضًا الإعلان عن ريميك للعبة ماريو RPG التي تحدثنا عنها هنا في خبر منفصل وهي لعبة كانت قد صدرت على أجهزة شركة نينتندو السابقة. أما الآن متابعينا، ما هو رأيكم بعودة هذه السلسلة الرائعة من ألعاب ماريو بجزء جديد مبتكر؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button