تعرف على المواعيد المحتملة للإعلان أو الكشف عن GTA 6 هذا الشهر..

مواعيد مهمة لشركة روكستار..

لا يزال مجتمع اللاعبين يترقب بشدة الإعلان أو الكشف بشكل رسمي عن لعبة روكستار المنتظرة GTA 6، ورغم العديد من الإشاعات التي ترجح الكشف عن اللعبة هذا العام إلا أننا لم نحصل على أي شيء.

على مدار السنوات الأخيرة، أصبح معروفًا لدى اللاعبين أن شهر أكتوبر من كل عام هو الشهر المحبب لشركة روكستار حتى تكشف أو تعلن عن لعبة جديدة أو محتوى ضخم وما شابه من خلاله. لذلك هل سنحصل على أول إعلان رسمي عن لعبة GTA 6 خلال هذا الشهر على الرغم من تبقي أيام معدودة منه؟

 شهر أكتوبر تربطه علاقة وطيدة مع روكستار

أحد الحسابات المتخصصة في تغطية آخر الإشاعات حول لعبة Grand Theft Auto 6 شاركنا تغريدة عبر موقع إكس للمواعيد المتبقية من شهر أكتوبر الجاري والمتوقع من خلالها أن تعلن روكستار عن اللعبة المذكورة.

نسبة إلى القائمين على الحساب، الأيام الأخيرة من الشهر هي الأيام المفضلة لدى الشركة للكشف أو التلميح أو حتى الإعلان عن اللعبة وجاءت على النحو التالي.

  • 22 أكتوبر الذي يتصادف هذا اليوم “مستبعد”.
  • 24 أكتوبر.
  • 29 أكتوبر.
  • 31 أكتوبر.

الحساب ذكر أيضًا أن الأيام الأولى من شهر نوفمبر المقبل مهمة كذلك للشركة، مشيرًا إلى ضرورة الانتباه إلى الخامس والسابع من نوفمبر المقبل كمواعيد يعتقد بأنه سيتم خلالها الكشف أو الإعلان عن الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto. إذًا هيا بنا نستعيد قليلًا من الذكريات مع بعض إعلانات الشركة في شهر أكتوبر

التلميح عن لعبة GTA V

تم التلميح عن GTA V يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 25 أكتوبر من عام 2011. لذلك تاريخ 24 و 31 أكتوبر من هذا العام هي أيام ثلاثاء وقد تعاود الشركة فعلتها مع الجزء القادم من السلسلة.

التلميح عن Red Dead Redemption 2

لمحت روكستار عن لعبة Red Dead Redemption 2 يوم الأحد في تاريخ 16 أكتوبر من عام 2016. لذلك أيام 22 أكتوبر و 29 الجاري هي أيام “أحد” وكذلك يوم 5 نوفمبر المقبل. لذلك هذه أيضًا مواعيد محتملة للكشف عن Grand Theft Auto 6.

الأمل الأخير. هو يوم 7 نوفمبر المقبل

يوم 7 نوفمبر القادم، سيكون موافق ليوم الثلاثاء، ليكون يوم الأربعاء موعد آخر لمكالمة أرباح للشركة هذا العام. فيمكن أن تكشف الشركة عن لعبتها المنتظرة في هذا الموعد كأمل أخير، أو تنتقل التوقعات والآمال للعام القادم 2024.

روكستار معروفة للغاية بصمتها ونفسها الطويل على عكس معجبيها، والتسريبات الأخيرة بعد الاختراق الذي حدث هذا العام أثر كثيرًا على الشركة.

هل تعتقدون أن الأمل لا يزال موجودًا للكشف عن لعبة GTA 6 خلال هذا العام من خلال المواعيد المتبقية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button