كونامي تلمح عن ريماستر لعبة Metal Gear Solid 4..

في الشهر الماضي، عندما تم الكشف عن مجموعة MGS Vol 1، اعتقد البعض أن كونامي قد لا تزال تخفي بعض الأشياء الأخرى التي لم تكشف عنها بعد. وبالفعل يبدو أن تلميحات الشركة قد بدأت تظهر، حيث من المحتمل أن نرى ريماستر جديد للعبة Metal Gear Solid 4.

يبدو أن لعبة Metal Gear Solid 4 ستحصل على نسخة ريماستر للأجهزة الحالية في القريب العاجل. حيث لاحظ مستخدمو ResetEra، وجود دليل ليثبت صحة هذا الاعتقاد على موقع كونامي الرسمي، وهو عبارة عن لقطة شاشة للعبة في صفحة الطلب المسبق لمجموعة Metal Gear Solid Master Collection.

بالإضافة إلى ذلك، هناك صفحة “History” تفاعلية كبيرة في مكان آخر على موقع كونامي، توضح بالتفصيل الجدول الزمني الكامل السلسلة. في الوقت الحالي، لا يوجد سوى أزرار تفاعلية للألعاب المضمنة في المجموعة، ولكن إذا ضغطت على “فحص” على الصفحة، يمكنك رؤية أزرار العناصر الجزء الرابع والخامس.

مما لا شك فيه أن الجزء الرابع كان واحد من العناوين الهامة التسويقية التي حافظت على أهمية جهاز PS3 بعد الإطلاق السيء للجهاز، حيث كانت هناك منافسة شركة مع شركة مايكروسوفت من خلال جهاز Xbox 360 الذي يعتبر الأكثر نجاحاً لدى الشركة.

هل تؤيدون عودة الجزء الرابع من السلسلة بنسخة ريماستر على الأجهزة الحالية أم تفضلون رؤيته بنسخة ريميك؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button