عرض CGI مثير للعبة Horizon Forbidden West، سيرفع حماسك للعبة..

حصلت لعبة Horizon Forbidden West او الغرب المحظور اليوم على عرض سينمائي استعداداً لاطلاقها الاسبوع القادم. العرض الجديد سينمائي CGI وليس لاسلوب اللعب الحقيقي (متى ستصبح جودة الالعاب بهذه القوة!!).

العرض الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى، يعطينا لمحة سريعة على عالم اللعبة والوحوش الالية العملاقة التي ستكون بطلة اللعبة الجميلة “الوي” في مواجهة معها، خلال استكشافها للغرب المحظور ورفع الغطأ عن السر الذي ينتظرنا ان نكشف عنه عند تجربة اللعبة الاسبوع القادم.

هذا العرض للعبة Horizon Forbidden West يأتي بالتزامن مع كشف سوني عن مبيعات الجزء السابق Horizon Zero Dawn التي تخطت حاجز الـ 20 مليون نسخة منذ اطلاقها عام 2017. تفاصيل اكثر عن اخر احصائيات اللعبة تجدها هنا.

في كل الاحوال نحن الان نقوم بتجهيز مراجعتنا للعبة والتي ستكون متاحة على الموقع ايضا الاسبوع القادم. لذلك نحن متشوقون لنشارككم ارائنا وانطباعتنا حولها يوم الاثنين القادم 14 فبراير الجاري، انتظرونا.

لعبة Horizon Forbidden West ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم الجمعة القادم 18 فبراير 2022. مع دعم كامل للغة العربية من خلال ترجمة للقوائم والنصوص وكذلك دبلجة بالعربية الفصحة.

هل انت مستعد لاستكشاف الغرب المحظور وازالة الستار عن السر الاكبر؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button