عشاق Efootball 2023 ماذا تنتظرون؟ 2000 نقطة مجانية متوفرة لوقت محدود

من جديد تعود إلينا أخبار أفضل ألعاب كرة القدم المجانية على الإطلاق لعبة Efootball 2023 من تطوير شركة كونامي اليابانية والتي كانت معروفة في السابق باسمها التجاري الشهير PES.

حصلنا مؤخراً على التحديث الضخم المنتظر رقم 2.6.0 والذي أصبح الان متاح للتحميل على جميع المنصات والهواتف الذكية، والذي جلب معه الكثير من الاضافات والفعاليات والتغييرات الهامة في اللعبة، بالإضافة الى بعض الإصلاحات والتحسينات على مستوى اللعب.

والخبر المثير لعشاق العناصر المتنوعة والمكافآت واستبدال اللاعبين وتجديد العقود وغيرها المثير من خلال جمع النقاط، ستكون لديهم هناك فرصة لا تعوض من أجل الحصول على 2000 نقطة بشكل مجاني، وذلك من خلال متابعة البث المباشر لمرحلة خروج المغلوب “Knockout Stage” من داخل اللعبة، وتحديداً غداً السبت على الساعة الثانية مساءً بتوقيت السعودية، أو 11 صباحاً بتوقيت غرينتش (GMT).

من أجل الحصول على نقاطك، كل ما عليك فعله هو التوجه الى اللعبة، وانتظار خروج “البانر” أو شاشة العرض التي تعرض الجائزة، والضغط على خانة 200 نقطة النهائية، وبعدها ستضاف النقاط بشكل تلقائي الى حسابك.

Efootball 2023

ميزات تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0

  • لقد تمت إضافة ميزة وضع اللعب التعاوني “Co-op” إلى المباريات الودية “Friend Match” في Dream Team.
  • تمت أيضاً إضافة ميزة جديدة في “تقدم اللاعب” وهي ميزة تمكن اللاعبين من إعادة تعيين تخصيص نقاط التقدم للاعبين باستخدام GP.
  • تمت زيادة عدد البدائل في Dream Team من 7 لاعبين إلى 12 لاعب.
  • سيتم احتساب المباريات التي تم لعبها في “Quick Match” و “Friend Match” في تقدم “Match Pass”.
  • تم أيضاً إضافة “الدوري – League” كخيار تصفية لاعب في عدة قوائم.
  • تم تحديث فرق المصادقة القابلة للتحديد في “المباريات التجريبية” و “المباريات الودية”.
  • تم تنفيذ التغييرات بحيث عند اللعب في مباريات ضد الذكاء الاصطناعي مع ضبط عناصر تحكم اللاعب على “يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي”، ستنتقل شاشة نصف الوقت الآن تلقائيًا إلى بداية الشوط الثاني بعد انقضاء فترة زمنية معينة.

وضع اللعب التعاوني Co Op mode في eFootball 2023

في التحديث الاخير 2.6.0 اعلنت Konami عن بدء مرحلة الاختبار لوضع اللعب التعاوني co op الذي سيمكن اللاعبين من التعاون في فريق واحد للعب ضد فرق اخرى سواء في الوضع التنافسي او المباريات الودية.

وضع اللعبة التعاوني وصل الى لعبة eFootball 2023 بعد أكثر من عامين على اصدار اللعبة، رغم انه كان متاح في لعبة PES منذ البدايات.

ما زلنا ننتظر وضع اللعب طور المهنة Master League

كونامي اكدت ان وضع اللعب Master League سيصل الى اللعبة في وقت ما في المستقبل، وعادت لتأكد انه سيصل خلال هذا العام. لكن وحتى لحظة كتابة هذا التقرير ما زالت Konami متكتمة حول اي تفاصيل عن الوضع المنتظر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button