مخرج Starfield يشير إلى أن اللعبة ستكون جنة لصناع المودات

اللعبة ستكون منفتحة تمامًا لأي تعديل..

كشف المخرج “تود هوارد” من Bethesda Game Studios عن العديد من المعلومات المثيرة للاهتمام حول Starfield وبالأخص لأولئك لهواة المودات وصناعها.

في مقابلة مع Kinda Funny Games، يشير “هوارد” إلى تاريخ Bethesda كدليل كافٍ إلى الحرية الموجودة في لعبة Starfield، وهذا واضح لأننا يمكننا تذكر ما فعله المجتمع للحفاظ على لعبة Skyrim، حيث ستكون Starfield ستكون جنة لصناع المودات.

من الجيد أن يكون “تود” منفتحًا بشكل ودي على التعديلات من صناع المودات، ومن الجيد أن نرى بعض التعديلات لأن المخرج كشف أيضًا أن Starfield ليس لديها نشاط مثل صيد السمك، ومن ناحية أخرى هذا ليس مفاجئًا للغاية حيث استغرق عنوان Skyrim حوالي 10 سنوات للحصول على نسخة رسمية تحتوي على الميزة.

هذه ليست هي المرة الأولى التي يتحدث فيها هوارد عن المودات في Starfield حيث أكد الناشر المخضرم Bethesda للجماهير لأول مرة في عام 2021 أن ستارفيلد ستنطلق بدعم كامل لصنع أي “مود” أو وضع أي تعديلا، وذلك للأسباب نفسها التي ذكرها “هوارد” في مقابلته الأخيرة.

الدرجة التي تصلها لعبة ستارفيلد بحسب كلمات  هوارد مدهشة، حيث أكد سابقًا أن لعبة Starfield تشبه لعبة روكستار الشهيرة Red Dead Redemption 2 في العديد من الجوانب، وأشار أيضاً إلى أن الهدف من لعبتهم هو نقلك إلى عالم يبدو واقعيًا، ويجعلك تعتقد أنك حقًا هناك وتتفاعل معه.

لعبة ستارفيلد ستصدر بشكل حصري على اجهزة Xbox Series X|S وكذلك الحاسب الشخصي يوم 6 سبتمبر من هذا العام مع توفرها عبر خدمة Game Pass من اليوم الاول.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button