مخرج لعبة Starfield يشير بأنها تشبه لعبة Red Dead Redemption 2

وفقًا لتود هاورد.. فإنها تشبه لعبة روكستار الشهيرة في بعض الجوانب

جميعنا ينتظر بشوق صدور واحدة من أقوى حصريات الآر بي جي والخيال العلمي من شركة مايكروسوفت Starfield القادمة بشكل رسمي في بداية خريف العام الجاري.

آمال كبيرة وضعها محبي وعشاق اكس بوكس على هذا العنوان الضخم والمرتقب، حيث علمنا ما يكفي من المعلومات التي ستحمسنا مثل أنها ستضم أكثر من 1000 كوكب قابل للاستكشاف عبر 100 نظام، وحوارات ضخمة تجاوزت 250 ألف سطر، أي أكثر من أضخم لعبتين معاً طورتهم شركة بيثيسدا من قبل.

مخرج ومدير اللعبة الموهوب تود هاورد شاركنا مؤخراً بعض المعلومات المثيرة حقاً في أثناء حديثه لموقع IGN، حيث أكد أن لعبة Starfield تشبه لعبة روكستار الشهيرة Red Dead Redemption 2 في العديد من الجوانب، حيث أشار إلى أن الهدف من لعبتهم هو نقلك إلى عالم يبدو واقعيًا، ويجعلك تعتقد أنك حقًا هناك وتتفاعل معه. وأضاف أن Starfield قد تكون مشابهة للعبة روكستار RDR2 من حيث جانب التجربة المثيرة التي ستأخذ اللاعبين إلى الغرب الأمريكي ليعيشوا حلم رعاة الأبقار، وتابع متحدثاً:

“أعتقد أن لعبة Starfield تمتلك ذلك التدفق أيضًا، وربما تشعرك بشعور أكثر تشابهًا للعبة Red Dead Redemption 2، أليس كذلك؟ مثلما أعيش حلم رعاة البقر في الغرب الأمريكي في تلك اللعبة، أعيش حلم الاستكشاف العلمي في Starfield، وفي بعض الأحيان يمكن أن تكون تلك التجربة على كوكب قاحل لا يحدث فيه أي شيء”.

بالطبع لا يمكننا الجزم بشكل قاطع بأن هاوارد يقصد بأن لعبة Starfield ستمتلك العديد من الكواكب القاحلة التي لا يمكننا فعل أي شيء فيها، إلا أنه أضاف بأنها تشترك أيضًا في بعض الجوانب مع سلاسل ألعاب معروفة من حيث الشعور الواقعي والميكانيكيات الدقيقة مثل Elder Scrolls و Fallout.

على كل حال، نتمنى ألا يكون المخرج قد وضع نفسه في مقارنة محفوفة بالمخاطر، قد تثير من ورائها توقعات أكبر بكثير من التي من المفترض أن تكون، فعندما تقارن لعبتك بلعبة مثل Red Dead Redemption 2 تمتلك شهرة وسيط كبيران، هذا يمكن أن يزيد من ضغط المخرج وفريق التطوير لتقديم تجربة مميزة تتنافس ويتم مقارنتها مع تلك اللعبة الضخمة، ونحن نأمل بكل تأكيد أن تكون هذه المقارنة من مخرج موهوب مثل تود هوارد في محلها ونشعر بها في عنوانه القادم.

Starfield قادمة بشكل حصري على اجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي يوم 6 سبتمبر (9) من هذا العام 2023. ويمكنك الاطلاع على النسخ المختلفة وعروض الطلب المسبق الذي أصبح متاح الان من خلال تغطيتنا الخاصة هنا.

المزيد حول لعبة ستارفيلد:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button