لاعب يصمم عرض الإعلان عن GTA 6 باستخدام Unreal Engine 5..

لم نحصل حتى الآن على عرض الكشف او الإعلان عن لعبة GTA 6، ولكن قناة 12th Hour على يوتيوب شاركتنا مقطع فيديو لما يبدو أنه لإعلان تخيلي للعبة من صنعت المعجبين.

قناة 12th Hour استخدمت العديد من الأصول المخصصة من محرك Unreal Engine 5 الشهير، استخدم المصمم أيضًا MetaHuman، وكذلك Lumen وهما أحدث التقنيات التي أضيفت لآخر نسخة من المحرك لتصميم عرض GTA 6.

أبرز ما تم التركيز عليه في العرض هو تصميم المركبات وهنا بالذات تظهر قوة المحرك. بالنسبة إلى تصاميم الشخصيات، شخصيًا لست سعيدًا جدًا بها، حيث شعرنا أن هناك خطأ ما في آلية تحركاتها أو التصميم العام لها، وهو ما يجعلنا نشعر وكأنها دمى وليست مثل البشر الفعليين كما يحدث مع الألعاب الحديثة.

عادت أخبار GTA 6 مؤخراً بعد أخبار عودة الممثل الصوتي المخضرم بريان زامبيلا والذي يعتقد انه سيؤدي دور أحد شخصيات اللعبة الاساسية للحديث عنها خلال أحد اللقاءات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بريان زامبيلا الذي بدأ مؤخراً بلفت انتباه مجتمع اللعبة من خلال التلميح بأسلوب غامض، وارتداء ملابس توحي بأجواء السلسلة المعتروفة، وكذلك التلميح من خلال حسابه الخاص على انستغرام من خلال اقتباس اسلوب شخصية بطل اللعبة الذي ظهر في التسريبات في الواقع.

لكن ما أشعل التكهنات هو تصريحاته الاخيرة حيث ظهر زامبيلا وهو يرتدي قميص من هاواي يذكرنا ببطل رواية فايس سيتي تومي فيرسيتي ويمسك بمضرب بيسبول مع نجم الروك السابق جوزيف إل روبينو لإجراء محادثة.

ما هو رأيكم بالعرض أعلاه من تصميم الهواة، هل ترونه سيكون قريباً من عرض الإعلان الرسمي من روكستار؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button