المصارع The Rock قد يلعب دور كريتوس في مسلسل God of War..

المفاوضات تجري بين الطرفين حاليًا..

كان الإعلان عن مسلسل God of War بمثابة المفاجأة التي تمناها مجتمع اللاعبين خصوصًا محبي هذه السلسلة العريقة، ولا يزال أكبر تحدي قد يواجهه سوني وشركة Amazon هو اختيار مؤدي دور كريتوس والأنظار تتجه نحو المصارع الشهير The Rock.

بحسب مصادر مطلعة لمجلة TMZ، تجري حاليًا مفاوضات كبيرة وجدية بين الممثل والمصارع Dwayne The Rock Johnson وشركة Amazon Prime باختياره لتأدية دور كريتوس في مسلسل God of War القادم.

خلال العام الماضي، تحدث لمح الممثل ذا روك عن كونه يفكر حاليًا بالعمل على جلب واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق إلى شاشات السينما، ولكنه في نفس الوقت، رفض التطرق الى المزيد من المعلومات.

البنية العضلية والشكل او الحجم لهذا الممثل قد يتناسب بشكل كبير مع الصفات الشكلية التي تتمتع بها شخصية كريتوس. لكن هناك من يفضل ممثلين آخرين لتأدية الدور وتحديدًا أشخاص لون بشرتهم قريب للون بشرة كريتوس.

لكن لا شيء رسمي حتى الآن، ولا يزال المسلسل بعيدًا عن الصدور، حيث أنه من المقرر إطلاقه نهاية العام القادم. كما ننوه بأنه قد تم التأكيد أن المسلسل لن يبتعد عن أحداث اللعبة وأن الوقائع ستجري في مدينة Midgard كبداية.

قالت “كاثرين” رئيسة استديوهات Sony أنها منبهرة جداً بما تم العمل عليه حتى الآن، مشيرة الى أن فريق الإنتاج يعمل بكل طاقته من أجل بناء وتوسيع عالم اللعبة من أجل أن تتناسب مع تطلعاتهم للعمل التلفزيوني.

هل ترون أن اللمثل الملقب “بالصخرة” مناسب لتأدية دور وشخصية كريتوس في المسلسل القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button