مشروع لعبة تقمص الأدوار “Dragon” من IO Interactive سيكون حصري على Xbox

وثائق مايكروسوفت الداخلية تشير الى ذلك

علمنا سابقاً أن مطور سلسلة الاغتيالات الشهيرة Hitman استديو IO Interactive يعمل على لعبة تقمص أدوار خيالية جديدة تحمل اسم مشروع “Dragon”.

هذا العنوان الطموح كما تم وصفه أول مرة، كان يعتقد بأنه سيصدر على عدة منصات منزلية، ولكن يبدو بأنه سيكون مشروع لعبة حصرية على أجهزة Xbox بالإضافة الى منصة الحاسب الشخصي، بحسب ما أظهرت وثائق شركة Microsoft الداخلية التي تمت مشاركتها كجزء من الأدلة المقدمة من هيئة المنافسة FTC في المحكمة، والمتعلقة بصفقة الاستحواذ على Activision Blizzard.

الوثائق التي تم رصدها من قبل شبكة IGN العالمية، قدمت تفاصيل بحث متعلق بشركة مايكروسوفت حول احتمال الاستحواذ على عدد من الشركات، بما في ذلك المطور الدانماركي IO Interactive مطور سلسلة ألعاب Hitman الغنية عن التعريف.

ففي إحدى الصفحات التي تسرد “الألعاب المتوقعة والتي تم شحنها سابقًا”، تم إدراج المطور IOI على أنه يعمل على شيء يحملا سم مشروع “Project Dragon”، وهي لعبة تصويب من نوع تقمص أدوار RPG على الحاسب الشخصي و Xbox Series X و S والوثائق تذكر أيضاً أن اللعبة ستكون من نشر Xbox Game Studios.

في شباط (فبراير) الماضي، أكدت IO بنفسها أنها تعمل على لعبة تقمص أدوار خيالية جماعية عبر الإنترنت، ومن المحتمل أن يكون هذا هو نفس المشروع المذكور في مستندات Microsoft رغم عدم تأكيده لذلك.

لا تزال التفاصيل حول لعبة المطور IO Interactive المرتقبة شحيحة للغاية، لكن الاستوديو قال إن المشروع مستوحى من كتب الألعاب مثل Fighting Fantasy، وهو ما يمثل خروجاً عن المألوف بالنسبة لفئة ألعاب التسلل والتخفي التي اشتهر بها الاستوديو مع ألعاب Hitman.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button