مبتكر سلسلة Assassin’s Creed يصب انتباهه على لعبة 1666:Amsterdam

بعد مغادرة مبتكر لعبة Assassin’s creed المعروف باسم باتريس ديسليتس شركة يوبيسوفت حدث خلاف بينهما حول حقوق تطوير لعبة 1666:Amsterdam ، وقد حُكِمَ قانونيا باللعبة لصالح باتريس والذي سيصب تركيزه على اللعبة بعد ما انتهى من العمل على لعبة The Humankind Odyssey.

أخبر  باتريس موقع eurogamer مؤخرا بأنه عاد للعمل على اللعبة وبأنه هذا العمل عاد لقائمة اهتماماته، إضافة إلى تصريحه برغبته الكبيرة لتقديم لعبة عن الشيطان وذلك لأنه يكره أفلام الرعب كثيرا ويشعر بأن هذا سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة له، ولكن على الرغم من رغبته في تحدي قدراته، فهو يحاول أن يوازن الأمر مع شيء يحبه، فقد وضح أنه يحب مدينة أميستردام ويحب فكرة وجود عام 1666، الأمر الذي يدفع أكثر للعمل على اللعبة.

يبدو وأن أحد أكبر أسباب حماس باتريس لتطوير اللعبة هو أنها لم تعد اللعبة التي ستصدر بعد Assassin’s Creed :Brotherhood بعد الآن، والآن ستكون لعبة خاصة باستوديو Panache Digital الخاص به وقد صرح بأنه سينشر خبراا مبشرا حول اللعبة، ملمحاً لإمكانية الإعلان أو إعادة الإعلان عن لعبة 1666:Amsterdam في المستقبل القريب.

ستصدر لعبة The Humankind على جهاز بلايستيشن 4 في ديسمبر القادم، وذلك بعد أن صدرت حصرياً على جهاز الحاسب الشخصي في أغسطس وحصلت على تقييمات متوسطة من النقاد.

ما رأيك حول فكرة اللعبة؟ وهل تعتقد بأن باتريس سينجح بهذه اللعبة بعد تركه لشركة يوبيسوفت؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock