تسريب العاب بلايستيشن بلس PS Plus الاساسية لشهر يونيو القادم..

يبدو ان العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يونيو القادم قد وصلت الى الانترنت قبل ساعات قليلة من الكشف الرسمي عنها. حيث سنحصل الشهر القادم كالعادة على 3 عناوين مخصصة لاجهزة بلايستيشن 4 و5.

مصدر هذه التسريبات كالعادة هو DEALABS الذي يحصل على تحديثات متجر بلايستيشن الخلفية قبل ساعات من الكشف عنها بشكل رسمي. هذا يعني ان هذه التسريبات تكون دقيقة جداً ولا تخطئ كما عودنا المصدر طوال الاشهر الماضية. حسب المصدر فسوف نحصل الشهر القادم يونيو على 3 العاب مميزة والتي ستكون على النحو التالي:

العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يونيو 2023

  • Call of Duty Black Ops Cold War (PS5 | PS4)
  • Alan Wake Remastered (PS5 | PS4)
  • Endling – Extinction is Forever (PS5 | PS4)

[PS+Essential et +] Call of Duty Black Ops Cold War, Alan Wake Remastered, Endling Extinction is Forever offerts sur PS5/PS4 (Dématérialisé)

لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War نسخة PS4 ستكون قابلة للتشغيل على PS5 بفضل التوافق المسبق مع الإصدارات السابقة. بينما كشف المصدر ان اللعبة ستجلب معها بعض الاضافات المميزة التي سيحصل عليها المشتركين في الخدمة والتي ستكون كالتالي:

  • حزمة سلاح المواجهة – تتضمن مخططين للسلاح
  • مظهر عامل سعر الكابتن الأسطوري

بينما تقدم لعبة البقاء والرعب النفسي Alan Wake Remastered التجربة الكاملة للعبة الرئيسية وتوسعاتها الرائعة “The Signal” و “The Writer” برسومات 4K مذهلة. مع القصة المفعمة بالحيوية ومليئة بالتقلبات غير المتوقعة، واللحظات المثيرة. تم تحسين مشاهد اللعبة، والشخصيات، والمناظر الطبيعية المهيبة في شمال غرب المحيط الهادئ لتجربة تعد بصور قوية وأجواء غير مستقرة.

في Endling – Extinction is Forever، هل ستنجح أم الثعلب في الحفاظ على ثعالبها الصغيرة على قيد الحياة؟ اكتشف عالم دمره الإنسان من خلال عيون آخر ثعلب على الأرض في هذه المغامرة البيئية.

اكتشف القوة المدمرة للجنس البشري التي تفسد وتلوث وتستغل أثمن موارد البيئة الطبيعية يومًا بعد يوم. استكشف مناطق مختلفة بالمنظور الجانبي الثلاثي الأبعاد ودافع عن فراشاتك الصغيرة، وأطعمها، وشاهدها وهي تنمو، ولاحظ شخصياتها ومخاوفها الفريدة، والأهم من ذلك، ساعدها على البقاء على قيد الحياة.

موعد توفر الالعاب للتحميل

هذه العناوين الثلاثة التي سنحصل عليها من خلال العاب بلايستيشن بلس PS Plus الباقة الاساسية لشهر يونيو المقبل. بينما نتوقع ان يتم الكشف رسمياً عنها الساعة 6:30 مساء اليوم الاربعاء، بينما ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء القادم 4 يونيو.

هذا يعني انه سيكون امامك فقط 7 ايام من اجل اضافة العاب شهر يونيو الجاري الى مكتبة العابك لضمان امتلاكها الى الابد. حيث يمكنك العودة اليها في اي وقت وتحميلها والاستمتاع بها دون اي مشاكل طالما تمتلك اشتراك مفعل في الخدمة الشهرية.

ايضاً، تم اليوم الكشف عن قائمة العناوين التي ستغادر مكتبة العاب باقة اكسترا وبريميوم للشهر القادم يونيو والتي تتضمن 10 عناوين. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل هذه العناوين وموعد المغادرة المتوقع من خلال هذا التقرير الذي اعددناه سابقاً.

ما رأيك بعناوين العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يونيو القادم، هل تستحق الانتظار بالفعل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button