موعد إطلاق لعبة Fort Solis، من تمثيل المؤدي الصوتي روجر كلارك و تروي بيكر

في مقطع فيديو جديد كليًا تم نشره للعبة Fort Solis، تم تقديم “تروي بيكر” المؤدي الصوتي والحركي لشخصية جول ليشارك الأخبار التي تفيد بأن اللعبة ستصدر على PlayStation 5 والحاسب الشخصي في شهر أغسطس القادم.

كشف تروي أيضًا عن مدى طموح هذه اللعبة، مشيراً الى دعمها لكل النجوم. اللعبة من نوع الرعب سينمائية جديدة تدور أحداثها على كوكب المريخ. ستشهد Fort Solis، التي تم الكشف عنها مؤخرًا شخصيات شهيرة مثل تروي بيكر من The Last of Us وروجر كلارك من Red Dead Redemption 2 والعديد من المؤديين المعروفين.

تحدث تروي بيكر الذي يقال إنه أحد أكثر الممثلين الصوتيين شهرة في الألعاب عن حجم العمل الذي تم إنجازه في اللعبة. حيث صرح:

“السبب الذي يجعلك متحمسًا للعبة أولًا، فريق التمثيل الرائع مثل روجر كلارك، جوليا براون. ثانيًا للقصة لا تصدق. ثالثًا، هذه واحدة من الألعاب الأولى التي اكتشفت أنها ستعمل عبر محرك Unreal 5، لذلك كنت أعرف أن دقة اللعبة، ستكون أمرًا لا يصدق.”

مضى تروي ليؤكد على أن محبي أفلام الإثارة الضيقة والمليئة بالحركة سيستمتعون بفورت سوليس مرارًا وتكرارًا. حيث يقال بأنها لعبة غامرة ستجعل اللاعبين في حيرة من أمرهم، وحتي هذه اللحظة تتمتع اللعبة بتسويق جيد، ولكننا سننتظر رؤية المنتج النهائي.

اللعبة من المقرر لها أن تصدر في تاريخ 22 أغسطس القادم على جهاز PS5 والحاسب الشخصي فقط.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button