الاخبار

لعبة Rocket League تحقق إنجازات جديدة بعد ما أصبحت مجانية!

لعبة Rocket League هي من أشهر الألعاب الجماعية التنافسية وحققت إنجازات ضخمة خلال الخمسة أعوام الأخيرة حيثُ تم لعبها من قبل 75 مليون لاعب وتم لعب 5 مليار مبارة. هذه نجاحات ضخمة وهذه الإنجازات ارتفعت مع تحوّل اللعبة من مدفوعة إلى مجانية قبل ايام.

باليوم الأول لها بعد ما أصبحت مجانية، وصلَ عدد اللاعبين المتزامنين، أيّ اللاعبين الذين يلعبون بذات الوقت إلى أكثر من مليون لاعب وفقاً للصورة التي شاركها كوري دافيس، مؤسس استديو Psyonix المُطور للعبة, يجدر بالإشارة إلى أنّ Rocket League لم تعد تحتاج إلى إشتراك بلايستيشن بلاس على البلايستيشن 4 او اشتراك نينتندو اونلاين للسويتش وهذا بالتأكيد ما ساعدها على تحقيق الإنجاز هذا.

اما على الحاسب الشخصي، انتقلت اللعبة من متجر ستيم إلى متجر ألعاب إيبيك وعندما تقوم بتثبيتها ولعبها من خلاله، ستحصل على تخفيض بقيمة عشرة دولار.

هذا ليس كل شيء، تم الإعلان مؤخراً عن تعاون بين لعبة كرة القدم بالسيارات ولعبة الباتل رويال Fortnite حيثُ سيكون هناك عناصر جديدة بطابع اللعبتين بالإضافة إلى تحديات جديدة يمكنكم الإطلاع على جميعها من خلال الضغط هنا.

هل قمتم بلعب Rocket League بعد ما أصبحت مجانية؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه وفي حال لم تفعلوا ذلك بعد، ما الذي تنتظروه؟ شخصياً لعبتها لأكثر من 2000 ساعة إنما لم أكن من مُحبي التحديث الأخير.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار