لعبة Iron Man من الناشر EA سيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5

لم نسمع الكثير من الأخبار منذ أن تم الإعلان عن وجود لعبة Iron Man تحت التطوير داخل أستوديوهات شركة EA، ولكن احدى الشواغر الوظيفية اعطتنا معلومة هامة تتمثل بتطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5.

الشاغر الوظيفي الموجود على موقع EA الرسمي، مخصص لمطور برامج في لعبة Iron Man الجديدة. وصف الوظيفة يقول إنه سيتم “تطويرها باستخدام Unreal Engine 5.” تشمل المؤهلات المطلوبة للمتقدم، “الكفاءة في نظام الصوت لمحرك Unreal Engine 5، بما في ذلك العمل مع مكونات الصوت، والرسوم البيانية الصوتية، والإشارات الصوتية، والبرمجة النصية المرئية لأداة Unreal Blueprints.”

أعلن أستديو Motive و EA عن اللعبة لأول مرة في سبتمبر 2022، وهي لعبة لاعب الفردي ومن منظور الشخص الثالث والمغامرة والحركة. اللعبة كانت بالفعل قيد الاختبار لمعرفة ما يريده اللاعبون من هذا العنوان، ويبدو بأن عملية التطوير تسير على ما يرام، حيث دخلت اللعبة رسميًا في عملية الإنتاج الكاملة في فبراير 2023. يقول وصف اللعبة ما يلي:

“إنه لشرف أن تتاح الفرصة لصنع لعبة فيديو مبنية على أحد أكثر الأبطال الخارقين شهرة في عالم الترفيه اليوم. لدينا فرصة عظيمة لخلق قصة جديدة وفريدة من نوعها يمكننا أن نطلق عليها قصتنا الخاصة. تشجعنا Marvel على إنشاء شيء جديد. لدينا الكثير من الحرية، وهو ما يجعل الفريق متحمس كثيرًا.”

من المتوقع أن نعرف المزيد عن اللعبة نهاية العام الجاري أو خلال حدث EA Play الذي قد يتم عقده في شهر يوليو المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button