اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

لعبة Assassin’s Creed Valhalla لن تعمل بـ 60 اطار/ث على Xbox Series X

حتى الان تستخدم مايكروسوفت لعبة Assassin’s Creed Valhalla لاستعراض قوة جهازها القادم Xbox Series X كون اللعبة تقدم الكثير من المؤثرات في رسوماتها والتي تعد مقياس للجيل الجديد ولكن يبدو ان الامر لن يكون كما يتصورة الكثير.

مايكروسوفت اكدت في تصريحات سابقة ان العاب الجيل الجديد ستعمل بشكل قياسي واساسي بوضوح 4K مع 60 اطار/ث وهذا سينطبق على جميع الالعاب التي ستحمل شعار الدعم الاساسي لقدرات جهاز Xbox Series X والتي تم الكشف عنها مؤخرا ويمكنكم مشاهدتها في الصورة بالاعلى ولكن لعبة Assassin’s Creed Valhalla لن تتمكن من الالتزام بهذه المعطيات.

موقع Eurogamer البرتغالي تواصل مع شركة يوبي سوفت للحصول على تأكيدات بان اللعبة ستستغل قدرات جهاز Xbox Series X بشكل اساسي سواء التقنيات الجديدة او الاداء فكان الرد بان اللعبة ستعمل بوضوح 4K مع 30 اطار/ث وليس 60 كما هو معلن سابقا حيث جاء الرد كالتالي:

حاليًا، يمكننا أن نضمن أن Assassin’s Creed Valhalla ستعمل بـ 30 اطار/ث على الأقل, ستستفيد لعبة Assassin’s Creed Valhalla من أوقات التحميل السريعة في الجهاز، مما يسمح للاعبين بالانغماس في التاريخ والعالم دون توقف. أخيرًا، ستستفيد لعبة Assassin’s Creed Valhalla ايضا من الرسومات المحسنة التي أصبحت ممكنة بفضل Xbox Series X ، ولا يمكننا الانتظار لرؤية العالم الجميل الذي ننشئه بدقة 4K المذهلة.

لا نعلم ما القصد بان اللعبة ستعمل بـ 30 اطار/ث على الأقل هل القصد انه سيتم دعم معدل اطارات ديناميكي بحيث تتمكن اللعبة من رفعه الى 60 اطار/ث في بعض الاوقات بينما لا يمكن ان يهبط عن 30..!! ام سيكون ثابت عند 30 اطار/ث طوال الوقت؟

قد تكون هذه التصريحات حساسة بعض الشيء خصوصا بعد خيبة الامل التي اصابت الكثير بسبب ضعف اداء حدث الاكسبوكس الاخير والذي جاء حسب الكثير مخادع وغير واضح للجمهور بينما لم تكن يوبي سوفت واضحة في طبيعة الاستعراض الذي تم خلال الحدث والذي عكسة نظرة سلبية على الشركتين.

ننتظر المزيد من التصريحات من مطوري اللعبة خلال الساعات القادمة لعلها تتوضح الصورة بشكل اكبر, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار