العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يوليو متاحة الان للتحميل، إليكم القائمة..

تحديث: العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يوليو 2023 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي والامريكي والاوروبي.

من خلال حسابات بلايستيشن الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت شركة سوني الاربعاء الماضي عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يونيو القادم 2023، وهي نفس القائمة التي تم تسريبها قبلها بساعات قليلة في ذلك اليوم.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يونيو القادم ستكون عبارة 3 ألعاب متميزة مخصصة لأجهزة بلايستيشن 4 و5 كما جرت العادة، حيث جاءت العناوين على النحو التالي..

العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يونيو 2023

  • Call of Duty Black Ops Cold War (PS5 | PS4)
  • Alan Wake Remastered (PS5 | PS4)
  • Endling – Extinction is Forever (PS5 | PS4)

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War

وهي لعبة إطلاق نار وأكشن، تم تطويرها بواسطة شركة Treyarch ونشرتها شركة Activision في عام 2020. تعتبر جزءًا من سلسلة ألعاب Call of Duty المشهورة وتأخذ اللاعبين في رحلة إلى فترة الحرب الباردة في ستينيات القرن العشرين. تقدم اللعبة تجربة متعددة اللاعبين حيث يمكن للأشخاص اللعب عبر الإنترنت معًا في معارك متعددة.

لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War نسخة PS4 ستكون قابلة للتشغيل على PS5 بفضل التوافق المسبق مع الإصدارات السابقة. بينما كشف المصدر ان اللعبة ستجلب معها بعض الاضافات المميزة التي سيحصل عليها المشتركين في الخدمة والتي ستكون كالتالي:

  • حزمة سلاح المواجهة – تتضمن مخططين للسلاح
  • مظهر عامل سعر الكابتن الأسطوري

لعبة Alan Wake Remastered

Alan Wake Remastered

بينما تقدم لعبة البقاء والرعب النفسي Alan Wake Remastered التجربة الكاملة للعبة الرئيسية وتوسعاتها الرائعة “The Signal” و “The Writer” برسومات 4K مذهلة. مع القصة المفعمة بالحيوية ومليئة بالتقلبات غير المتوقعة، واللحظات المثيرة. تم تحسين مشاهد اللعبة، والشخصيات، والمناظر الطبيعية المهيبة في شمال غرب المحيط الهادئ لتجربة تعد بصور قوية وأجواء غير مستقرة.

لعبة Endling – Extinction is Forever

في Endling – Extinction is Forever، هل ستنجح أم الثعلب في الحفاظ على ثعالبها الصغيرة على قيد الحياة؟ اكتشف عالم دمره الإنسان من خلال عيون آخر ثعلب على الأرض في هذه المغامرة البيئية.

اكتشف القوة المدمرة للجنس البشري التي تفسد وتلوث وتستغل أثمن موارد البيئة الطبيعية يومًا بعد يوم. استكشف مناطق مختلفة بالمنظور الجانبي الثلاثي الأبعاد ودافع عن فراشاتك الصغيرة، وأطعمها، وشاهدها وهي تنمو، ولاحظ شخصياتها ومخاوفها الفريدة، والأهم من ذلك، ساعدها على البقاء على قيد الحياة.

موعد توفر الالعاب للتحميل

هذه العناوين الثلاثة التي سنحصل عليها من خلال العاب بلايستيشن بلس PS Plus الباقة الاساسية لشهر يونيو المقبل. بينما نتوقع ان يتم الكشف رسمياً عنها الساعة 6:30 مساء اليوم الاربعاء، بينما ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء القادم 4 يونيو.

هذا يعني انه سيكون امامك فقط 7 ايام من اجل اضافة العاب شهر يونيو الجاري الى مكتبة العابك لضمان امتلاكها الى الابد. حيث يمكنك العودة اليها في اي وقت وتحميلها والاستمتاع بها دون اي مشاكل طالما تمتلك اشتراك مفعل في الخدمة الشهرية.

ايضاً، تم اليوم الكشف عن قائمة العناوين التي ستغادر مكتبة العاب باقة اكسترا وبريميوم للشهر القادم يونيو والتي تتضمن 10 عناوين. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل هذه العناوين وموعد المغادرة المتوقع من خلال هذا التقرير الذي اعددناه سابقاً.

ما رأيك بعناوين العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يونيو القادم، هل تستحق الانتظار بالفعل؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button