الاخبار

رسمياً, لعبة Untitled Goose Game قادمة للبلايستيشن 4 قريباً جداً..

لعبة Untitled Goose Game هي واحدة من أشهر الألعاب المُستقلة التي صدرت هذا العام على كل من النينتندو سويتش والحاسب الشخصي وأصبحت أحد نكات الانترنت الشهيرة. اليوم كما توقعنا، ستأتي لعبة استديو House House الجديدة على البلايستيشن 4 الأسبوع القادم, و اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة الجديد.

في عرض جديد تم الكشف عنه في حدث State Of Play تم الاعلان عن قدوم اللعبة رسميا لجهاز البلايستيشن 4 بعد انتشار العديد من الاشاعات التي اكدت ذلك, في Untitled Goose Game, كما من العنوان ستلعب كإوزّة وستتحكم انت بصديقك ذو الريش الذي يمشي ويطوي أجنحته ويجمع العناصر ويعمل الكثير من المهام المختلفة التي غالباً ما تكون حول إزعاج الشخصيات البشرية في قرية صغيرة من نوع ساندبوكس.

جميع الشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) ستتفاعل مع سلوك الإوزّة بشكل مختلف، إنها لعبة مضحكة ومختلفة تماماً عن أيّ شيء لعبته هذا العام, هذا و قد تأتي اللعبة لمنصة الاكسبوكس ايضاً لكن حالياً اللعبة ستتوفر للاعبي البلايستيشن أولاً، فهل أنتم مستعدين للعب بهذه الشخصية الغير مسالمة؟

كما توقعنا اليوم قبل الحدث، موعد إطلاق الإوزّة المشهورة سيكون قريباً جداً وتحديداً في السابع عشر من شهر ديسمبر الحالي، أيّ بعد أسبوع تقريباً من الآن؟ شاركونا بالتعليقات ادناه عن رأيكم بها وابقوا معنا للمزيد من الأخبار حول حدث State of play.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock