مسبح PoolStation يجب ان يكون في منزل كل لاعب 😍

صحيح انه فصل الشتاء الان لكن اذا كان مسبح PoolStation هذا في فناء منزلك فلن يعفيك من اغراء القفز في الماء البارد مع هذه الاضواء الرائعة.

احد مصممي البناء (عبر PSU) الذي على ما يبدو انه يمتلك تاريخ كبير مع العاب الفيديو اراد ان يقدم شيء جديد في فناء منزلة لذلك اقدم على تصميم بركة سباحة صغيرة خاصة به على شكل جهاز بلايستيشن 1 او بلايستيشن الاصلي كما يسميه البعض.

تم تخصيص منطقة اداخال اقراص الالعاب ليكون الحوض الذي سيوضع فيه الماء للسباحة مع توزيع رائع للاضائة بينما تم استخدام غطأ مشغل الاقراص ليكون بمثابة مظلة حماية من الاجواء الخارجية.

Image
مصدر الصورة: تويتر 𝗧𝗿𝗲𝘃𝗼𝗿 𝗙𝗹𝗮𝘁𝘁𝗲𝗿𝘆

التصميم يتمسك بجميع التفاصيل الموجودة في جهاز بلايستيشن 1 حيث نرى هناك زر التشغيل وايضا زر اعادة التشغيل وزر فتح حاوية الاقراص لكن لا نعتقد انه ستكون هناك وظائف مرتبطة بهذه الازرار في مسبح PoolStation.

تصميم رائع صراحتاً خاصة اذا كان مالك البيت لاعب مخضرم ويعشق العاب الفيديو، لكن لو سنحت لك الفرصة ان تصنع مسبح على شكل احد الاجهزة المنزلية فما هو الجهاز الذي ستختاره؟ انا عن نفسي سأختار جهاز بلايستيشن 1 ايضا لما له من تاريخ رائعة معي في بداية حياتي الجيمرية.

المزيد عن بلايستيشن 1:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى