تسريب موعد اطلاق Call of Duty 2023 من خلال القاضي الفيدرالي..

يبدو ان شائعات موعد اطلاق لعبة Call of Duty 2023، الجزء التالي الرئيسي من سلسلة العاب اطلاق النار في شهر نوفمبر كانت دقيقة الى حد ما. لكن هذه المرة لدينا تاريخ اكثر دقة ومن مصدر ربما يكون موثوق الى حد كبير.

لعبة Call of Duty التالية ستصدر يوم 10 نوفمبر (11) من هذا العام 2023. هذا ما صرح به القاضي الفيدرالي خلال جلسة الاستماع للمرافعات بين شركة اكتيفيجن ومايكروسوفت من جهة وهيئة مراقبة الاسواق والاحتكار الفيدرالية FTC من جهة اخرى.

الامر الذي جعل هذا التسريب اكثر دقة هو ان حساب اللعبة الرسمي وفي نفس لحظة تسريب موعد الاصدار نشر صورة لاموجي العين المراقبة (👀) في اشارة واضحة ان هذا الموعد الذي من المفترض ان لا يتم الكشف عنه هو في الحقيقة صحيح.

مع ظهور موعد اطلاق Call of Duty 2023 بشكل علني الان، نتوقع ان يكون هناك اعلان رسمي عن اللعبة في اي وقت قريب. خاصة وان موعد الاصدار لا يبعد سوى قرابة 4 شهور فقط، وهذا يعني ان الحملات الترويجية للعنوان يجب ان تبدأ في اقرب وقت ايضاً.

كذلك، ما زالت هناك الكثير من التفاصيل غير معروفة حول العنوان التالي ابرزها الاسم الكامل الذي يشاع انه سيكون Modern Warfare 3. ايضاً، لا نعلم اي من استديوهات اكتيفيجن يتولى العمل على هذا الجزء الجديد من السلسلة رغم ظهور شائعات سابقة تشير الى Sledgehammer Games هو من يتولى العمل على الجزء الجديد التالي.

يجب ان نضع في الاعتبار ايضا الوضع الحالي للشركة المطورة والناشرة اكتيفيجن التي تخوض معركة قضائية بجانب مايكروسوفت من اجل الاستحوذ عليها من قبل الاخيرة مقابل 69 مليار دولار. حيث ما زالت هناك الكثير من المسارات الشائكة التي تقف في طريق عملية الاستحواذ هذه، لكن لا نعلم ما اذا سيكون لها اي تأثير على الكشف عن Call of Duty 2023 ام لا.

وبحسب الاتفاقيات المبرمة بين سوني واكتيفيجن، فقد يكون هذا الجزء هو الاخير الذي يحصل على ترويج مشترك مع بلايستيشن. وفي حال نجحت عملية الاستحواذ فقد تكون هناك توجهات مختلفة في المستقبل حول مصير اللسلسلة على منصات سوني.

في كل الاحوال، يبدوا اننا في انتظار احداث حافلة مملوءة بالاثارة والمفاجأت والكثير من الانفجارات خلال ما تبقى من هذا العام.

مواعيد اطلاق البيتا والوصول المبكر للعبة Call of Duty 2023:

  • سيتم إطلاق بيتا مفتوحة للجزء الجديد لأجهزة PS4 و PS5 تبدأ في السادس من أكتوبر وتنتهي في العاشر منه.
  • ستتبعها بيتا ثانية ستتاح لجميع المنصات للجيلين. ستنطلق في الثاني عشر من أكتوبر وتنتهي في السادس عشر من ذات الشهر.
  • الوصول المبكر للقصة سيكون لجميع المنصات في الثاني من شهر نوفمبر القادم هذا العام.
  • موعد الإطلاق الكامل للعبة على جميع المنصات سيكون في العاشر من نوفمبر هذا العام.

المصدر: Charlie Intel

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button