سوني تبحث عن شراكات جديدة في كوريا ومنها ناشر Lies of P

هل سنرى محتوى حصري للعبة Lies of P على المنصة؟

خلال السنوات الأخيرة، شهدنا موجة قوية من الإستحواذات في الصناعة، ووفقًا لتقارير صحيفة MTN الكوري، لا تزال سوني تبحث عن شراكات جديدة مع المطورين والناشرين الكوريين والتي يمكن أن تخلق بعض الصفقات الحصرية الفريدة مع شركات واستوديوهات مثل Pearl Abyss و Neowiz و NCSoft وغيرها من الشركات الكورية الطموحة.

نظرًا للزيادة الملحوظة في نمو سوق الألعاب وتطويرها في كوريا الجنوبية، فتلك ليست المرة الأولى لشركة سوني في البحث عن شراكة كورية في المجال، حيث تحركت الشركة بالفعل في الماضي وفي اكثر من مشروع، رأينا شراكة مع مطور Stellar Blade والتي أصبحت عنوان حصري لمنصة PS5 بشكل مؤقت.

إن أحد الأسماء التي ظهرت بشكل أكثر وضوحًا هو اسم استديو Pearl Abyss، حيث ترغب سوني بشدة في الاستثمار فيها لأسباب عديدة، من بينها المنافسة أيضًا في المنطقة، لكن هناك أيضًا اسماء مثل Neowiz و Com2uS و NCsoft، والجدير بالذكر أن الشركة الأولى هي المسئولة عن نشر لعبة Lies of P لكن لا نعلم إذا كانت هناك مناقشات تشير لقدوم صفقات حصرية أم لا، لكن إذا كان الأمر جدي فستكون سوني قادرة على وضع ميزات حصرية في اللعبة، مثل وجود محتوى حصري أو حتى بعض الأدوات أو الأسلحة الخاصة.

الشراكة بين سوني و Shift Up أدت إلى تواجد نسخة حصرية من لعبة Stellar Blade على بلايستيشن، على الرغم من الإعلان عن تواجد اللعبة مستقًبلا على منصات Xbox.

برأيك عزيزي القارئ، هل ستجني هذه الشراكات الكورية المحتملة ثمارها لمنصة PS5؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button