بدء التحميل المسبق للعبة Battlefield 5 على الاكسبوكس وان, الحجم ليس كما كنا نتوقع..

شهر كامل يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Battlefield 5 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لكن هذا لا يمنع من ان يبدأ مستخدمي اجهزة اكسبوكس وان من البدء بالتحميل المسبق للعبة و الذي انطلق قبل ساعات من كتابة هذا التقرير.

التحميل المسبق سيبدأ في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة من خلال متجر الاكسبوكس لايف و لكن المفاجئ في الامر ان الحجم الذي سيتاح للتحميل هو فقط 31.89 جيجا كما يظهر في الصورة بالاسفل و ليس كما ظهر على غلاف اللعبة المسرب و الذي اشار الى حاجة اللعبة لمساحة 50 جيجا على القرص الصلب.

قد يكون هناك المزيد من الملفات التي سيتوجب تحميلها في وقت لاحق و ربما ايضا يكون هناك تحديث في اليوم الاول و الذي لم يكشف عنه حتى الان و لكن في الوقت الحالي سيتوجب عليك تحميل 31 جيجا تقريبا استعداد لاطلاق اللعبة الشهر القادم.

اما فيما يخص نسخة الحاسب الشخصي فسوف يبدأ التحميل السبق لها خلال الساعات القادمة يتوقع الساعة 3:00 عصرا بتوقيت مكة من خلال منصة اوريجين و لكن حتى الان لا يوجد اي تفاصيل حول حجم اللعبة.

فيما يخص نسخة البلايستيشن 4 فحتى الان لم يتم الكشف عن موعد التحميل المسبق او الحجم و لكن من المعروف ان التحميل المسبق لالعاب البلايستيشن 4 يبدأ قبل اطلاق اللعبة باسبوع على الاقل لذلك قد ننتظر المزيد من الوقت من اجل تحميلها.

لعبة Battlefield 5 ستصدر على الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر القادم و قد تم امس الاعلان رسميا عن ان اللعبة اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق من قبل المطورين في استيديو DICE.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock