خلال يوم واحد فقط من اطلاقها Far Cry 5 تسجل رقم قياسي جديد..

يوم واحد فقط من عمر اللعبة في الاسواق و الان بدأت في كسر الارقام القياسية و البداية مع منصة Steam حيث اصبحت اللعبة اقوى العاب يوبي سوفت التي صدرت مؤخرا من حيث الاقبال.

اللعبة سجلت دخول اكثر من 78 الف في نفس اللحظة و هذا الرقم هو الاعلى في تاريخ السلسلة و ايضا الاعلى بين العاب يوبي سوفت التي صدرت حديثا و مازالت اللعبة تشهد المزيد من الاقبال.

للاسف هذا الرقم لا يعطينا احصائية عدد النسخ التي تم شرائها على اجهزة الحاسب الشخصي و تحتاج منصة Steam المزيد من الوقت لاظهار عدد النسخ التي تم شرائها و لكن الانطلاقة الكبيرة هذه تبشر بمبيعات قوية.

ايضا نسخة الاجهزة المنزلية التي تعد النسبة الاكبر في المبيعات لم يتم الكشف عنها حتى الان و لكن على ما يبدو ان اللعبة تشهد اقبال كبير عليها خصوصا مع التقيمات الاجابية التي حصلت عليها و التي سجلت متوسط اعلى من 8.5/10 و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها من خلال هذا الرابط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار