رسميًا لعبة Disney Speedstorm ستنطلق مجانًا من اليوم الأول!

اللعبة ستوفر سباقات تنافسية للجميع بشكل مجاني...

محبي ألعاب السباق المثيرة من نوع الـ Kart على موعد مع عودة شخصيات ديزني في لعبة جديدة يتطلع إليها محبي هذا النوع وهي Disney Speedstorm والتي ستنطلق بإصدارها الكامل من يومها الأول.

تم إصدار اللعبة فيما مضى خلال ربيع هذا العام في 18 أبريل بنسخة الوصول المبكر، وكانت كل منصة تقدم للاعبيها محتوى إضافي مختلف لخلق المزيد من الإثارة، ومن المخطط الآن خروج Disney Speedstorm للنور في يوم 28 سبتمبر وسيكون مجاني للعب لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي بجانب منصة Nintendo Switch.

ذكر المطور Gameloft أن اللعبة حصلت في فترة الوصول المبكر على دعم كبير واستثنائي من اللاعبين، وأثنى على هذه التعليقات بأنها “لا تقدر بثمن”، هذا يعود على دورهم الأساسي في جعل التجربة مصقولة وقت الإصدار لأقصى درجة ممكنة، خصوصًا وأن اللعبة مجانية مما يعني قدوم الكثير من اللاعبين لتجربتها خلال شهر سبتمبر.

الجدير بالذكر، لعبة Disney Speedstorm تقدم سباقات حماسية للاعبين بسبب تقديمها لتجربة سباقات تنافسية على جميع الأصعدة، اللعبة تتبنى أسلوب اللعب الآركيدي مع تواجد عناصر داعمة للأسلوب مثل “النيترو” والإنجرافات المميزة في المضامير التي تحتوي على بيئات ديناميكية.

اللعبة لديها حزمة مدفوعة بإسم Founders Pack وستختفي فور انطلاق اللعبة رسميًا خلال خريف هذا العام، لذا لا تنسى أن تحصل عليها إن كنت مهتم بظهورك بشكل مميز في الإصدار الكامل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button