مصدر: جزء جديد من Halo تحت التطوير منذ عام 2022

بدأت شركة مايكروسوفت تسجيب أكثر للاعبيها والعمل على حصريات أكثر لجهاز اكس بوكس، حيث تمتلك هذا العام ترسانة قوية قادمة خلال هذا العام وما بعده، ويبدو أن أحدها هي جزء جديد من Halo.

تمكن أحد المستخدمين عبر Reddit من رصد وصف لوظيفتين تعودان للعبة Halo جديدة على ما يبدو كانت تحت التطوير منذ عام 2022 كما ذكر عبر موقع LinkedIn.

الوصف الوظيفي الأول يعود للمطور Justin Dinges الذي عمل على أجزاء ماضية من السلسلة كفنان بيئي وبالتحديد خلال الجزء الرابع والخامس من السلسلة. وعند الدخول إلى ملفه الشخصي في الموقع المذكور سنجد أنه ذكر بأنه عمل على الجزء القادم من السلسلة الغير معلن عنه بين قوسين منذ شهر أبريل من عام 2022 حتى مارس 2023.

أما الوصف الوظيفي الثاني، يعود للمطور Ian Slutz الذي ذكر عبر ملفه الشخصي في ذات الموقع أنه يعمل مع الفريق على مشروع جديد وأنه استلم مهمة تصميم نظام الشخصية باستخدام محرك Unreal Engine 5، وهذا المطور كان يعمل مع الفريق منذ عام 2019.

هذه الأمور التي تم رصدها، يمكن ان تدل على أن اللعبة القادمة من السلسلة ستكون مطورة باستخدام محرك الرسومات Unreal  Engine 5 وأيضًا تدل على وجود الجزء الجديد من السلسلة تحت التطوير منذ قرابة عامين الآن.

آخر جزء من السلياو كان قد صدر قبل عامين، حيث قام فريق 343 Industries بإطلاق طور الأونلاين أولًا تبعه بعدها طور القصة. ما الذي تودون رؤيته في Halo القادمة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button