لعبة Spider-Man لن تمكنك من اعادة اللعب بالمهمات التي تنهيها ابدا, هل هذا تلميح لطور +New Game..

لعبة Spider-Man لن تعطيك الفرصة لكي تعيد اللعب باحد المهمات مرة اخرى اي ان المهمة التي تنهيها لن تعود اليها مرة اخرى ابدا الا في حال قمت باعادة اللعب من الصفر, هذا ما صرح به براين انتهار المخرج الابداعي للعبة اليوم.

جاء ذلك من خلال رده على احد اسئلة المتابعين عبر منصة تويتر حيث جاء رد براين سريع دون اي توضيحات اخرى الامر الذي يترك الباب مفتوح حول احتمالية ان يكون الامر متعمد بهدف اضافة طور لعبة New Game Plus و الذي يتيح للاعب العودة للعبة بعد انهائها بالكامل دون ان يخسر القادرات و بعض الاضافات الاخرى التي حصل عليها في اثناء اللعب.

هذا الامر مرجح خصوصا ان اللعبة ستقدم تجربة العالم المفتوح و سيكون هناك قدرات و مهارات يمكن تطويرها اثناء اللعبة و بالتالي يمكن للاعب الاستفادة منها بعد انهاء المهمات الاساسية في اللعبة و العودة من اجل انجاز بعض المهمات الجانبية و غيرها.

حتى الان لا يوجد اي توضيح حول الامر و لكن قد نحصل على تفاصيل جديدة فيما بعد او ربما سننتظر حتى موعد اطلاق اللعبة في 7 سبتمبر من هذا العام حصريا على البلايستيشن 4.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button