انباء اولية عن قرصنة لعبة God of War نسخة الحاسب الشخصي..

معلومات اولية تتحدث عن قرصنة لعبة God of War نسخة الحاسب قبل ان تكمل اول 24 ساعة لها منذ اطلاقها يوم امس الجمعة. يبدو ان نظام الحماية الخاص بها لم يصمد كثيراً امام قراصنة الالعاب.

بدأت بعض المصادر تتحدث عن تمكن المخترقين من قرصنة اللعبة بشكل كامل بالاضافة الى توفير نسخة ربما تظهر على الانترنت خلال الساعات او الايام القليلة القادمة. النسخة حسب بعض هذه المصادر قد تكون Repack اي انها تتضمن اللعبة كاملة دون اي اقتصاص مع اخر التحديثات التي صدرت لها والمحتوى الخاص الاضافي بالاضافة الى تقليص حجم التحميل بشكل كبير قد يصل الى النصف.

كما تشاهدون في الصورة بلاسفل والتي حصلنا عليها من احد المصادر مع “تجنب ذكره” فقد تم تضمين كل محتويات اللعبة الكاملة بجانب تحديث اليوم الاول الذي صدر لها. كذلك تم دمج المحتوى الاضافي مثل الملفات الموسيقية الاضافية ضمن ملف اللعبة الاصلي.

حجم ملف تحميل اللعبة تم تقليصة ليصبح 26 الى 28 جيجا تقريبا لكن عند تثبيتها على القرص المحلي ستتمدد لتصل الى قرابة 64 جيجا.

قرصنة لعبة God of War نسخة الحاسب الشخصي

لا نعلم حتى الان ما نوع الحماية التي تستخدمها لعبة God of War نسخة الحاسب الشخصي لكن يبدو انه لم يشكل اي عائق امام القراصنة والمخترقين.

في كل الاحوال نحن ننصح بعد استخدام النسخ المقرصنة للالعاب كونها تعتبر محرمة حسب اصول الشريعة الاسلامية، بينما يكون تأثيرها سلبي بشكل كبير على المبيعات التي بدورها تعكس تأثير سلبي على تشجيع الصناعة والمطورين لجلب العابهم الى هذه المنصات.

لعبة God of War نسخة الحاسب الشخصي صدرت عبر عدة منصات منذ يوم الجمعة 14 يناير وقد حققت اللعبة اقبال كبير ومتسارع حيث بلغ عدد اللاعبين المتواجدين في نفس اللحظة عبر منصة Steam وحدها قرابة 60 الف لاعب خلال اول 24 ساعة من اطلاقها وهذا رقم يجعلها تندفع الى المركز الاول بين حصريات بلايستيشن الاخرى التي اتم اطلاقها نفس المنصة.

ايضا حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة وقد تمكن فريق VGA4A من تجربة اللعبة ومشاركة المراجعة الكاملة لها والتي يمكنكم الاطلاع عليها هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى