مطور Cyberpunk 2077 يؤكد أن المحتوى المقبل هو آخر مشروع على محرك RED engine

تم خفض عدد الموظفين المشاركين في دعم Cyberpunk 2077

حصلت لعبة Cyberpunk 2077 على تحديث الجيل الجديد رقم 1.5 الذي عمل على إصلاح اللعبة بشكل كامل، الذي يعتبر بمثابة الإطلاقة الجديدة للعبة، بعد أن عانت من العديد من المشاكل والانتقادات حين إطلاقها أول مرة.

بالأمس شاركنا مطور اللعبة استديو التطوير البولندي خلال محادثة مع المستثمرين CD Projekt RED بعض التحديثات على المشروع الجديد الذي يتم العمل عليه، بالإضافة الى لعبة The Witcher الجديدة، والتي تم التأكيد بأنها دخلت مرحلة ما قبل الإنتاج بشكل رسمي، وأن عملية التطوير تسير بشكل سلسل بفضل محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5.

والآن حصلنا على معلومات جديدة من قبل الرئيس والمدير التنفيذي لشركة CD Projekt آدم كيشينسكي حول المحتوى القادم DLC للعبة Cyberpunk 2077 والذي تم التأكيد بأنه سيكون آخر مشروع لاستديو التطوير CD Projekt RED على محرك الشركة الداخلي REDengine الذي كان له دور كبير في مشاكل في إطلاق اللعبة.

من المعروف أن لعبة The Witcher ستكون أول الألعاب التي سيتم تطويرها باستخدام محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5 وهذا ما علمناه  أثناء الإعلان عن اللعبة، حيث أكد باوي زودني الرئيس التنفيذي للاستديو ان استخدام المحرك الجديد قد ابهرهم بسبب مدى الدقة في تصميم العوالم المفتوحة، ويفتح هذا فصلًا جديدًا بالنسبة لهم.

كذلك أفاد تقرير جديد من CD Projekt بأن الشركة قد خفضت عدد الموظفين المشاركين في دعم لعبة Cyberpunk 2077، وهي الآن تعمل في معظم طاقتها على العمل على لعبة The Witcher الجديدة التي دخلت مؤخرا مرحلة ما قبل الإنتاج، لمعرفة المزيد اضغط هنا..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button