مصدر: Rise of the Ronin هي مزيج بين أساسنز كريد و Ghost of Tsushima

اللعبة تستلهم من ألعاب السولز والآر بي جي في آن واحد..

شهدنا على مدار السنوات الماضية ألعاب رائعة من فريق Team Ninja، والتي صورت لنا العديد من الحقبات اليابانية والآسيوية بشكل عام، لحسن الحظ لدينا Rise of the Ronin حتى نتطلع إليها، والتي تعدنا بتجربة آر بي جي مصقولة في عالم مفتوح يسرد لنا قصة يابانية في أواخر القرن الـ 19 وبالتحديد في نهاية فترة الـ Edo.

التفاصيل عن اللعبة لاتزال قليلة للغاية، ولكن قد تكون هناك بعض المعلومات الصحيحة جراء تسريب جديد ظهر اليوم من احدى المصادر المطلعة والموثوقة في الصناعة، هذا المصدر هو The Snitch المعروف بتاريخه الجيد مع التسريبات، ووفقًا لهذه المعلومات الجديدة فإن Rise of the Ronin تتطلع لأن تكون مثل Assassin’s Creed و Ghost of Tsushima بجانب لعبة Dark Souls.

على نفس أسلوب FromSoftware، سيضع المطور في عالم لعبته بعض العناصر التي تسرد قصة هذا العالم لخلق خلفية درامية عميقة، في حين أن المهام الجانبية ستشبه كثيرًا سلسلة “أساسنز كريد”. وفقًا للتسريب ذاته فهناك مستويات صعوبة يمكن الاختيار من بينها وهو شيء لم نعتاد عليه من قبل في ألعاب استوديو Team Ninja بجانب وضعين للرسومات وهي الدقة والأداء حيث يعمل المطور على تحسين الدقة في الوقت الحالي.

يدعي The Snitch أن اللعبة سيتم إطلاقها خلال الربع الأول من عام 2024، وهذا يؤكد إلى حد ما الأفكار التي تدور في ذهن المطور الذي أعلن سابقًا أن اللعبة ستصدر في عام 2024 بشكل حصري لمنصة PS5 حيث تتلقى دعم للتطوير من شركة بلايستيشن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

  1. كاتب الخبر
    مكتوب بلاي ستيشين كونسولز اكسكليوسيف
    يعني بي سي كمان
    او قال اونلي اون بلاي 5
    يبقى حصري بلاي بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button