رحيل المدير العام لشركة Savage Game Studios التي استحوذت عليها سوني

في نهاية صيف العام الماضي، أعلنت شركة سوني عن استحواذها على استديو Savage Game Studios المتخصص في تطوير العاب الهواتف الذكية، وذلك في إطار توسيع نشر العاب الشركة اليابانية خارج منصات بلايستيشن، مع وجود خطة واسعة منها لإطلاق عناوين بلايستيشن الى منصات الهواتف الذكية خلال المرحلة المقبلة.

عبر حسابه الشخصي على منصة لينكدن أعلن Michail Katkoff المدير العام لشركة Savage Game Studios رحيله عن الشركة، وذلك بعد فترة قصيرة من تغيير القيادة في قسم PlayStation Mobile.

تأسست شركة Savage في عام 2020 وهو أستوديو حديد نسبيا، وقد تم تأسيسه بواسطة مطورين ذوي خبرة في مجال ألعاب الهواتف المحمولة، وهم Michail Katkoff، Nadjim Adjir، و Michael McManus.

يأتي رحيل Katkoff في إطار استراتيجية شركة سوني لتعزيز تواجدها في قطاع الألعاب المحمولة، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سوني جيم رايان خلال العام الماضي، أنه يتوقع أن تصبح نصف إصدارات الشركة السنوية متاحة على الحاسوب الشخصي والهواتف المحمولة بحلول عام 2025.

تعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية سوني لتوسيع نطاقها في صناعة ألعاب الهواتف المحمولة، حيث قامت بتعيين فريق من المطورين والمدراء ذوي الخبرة العالية في هذا المجال، حيث عملو في شركات مثل Apple و Kabam و Meta و Tencent و Super Evil Megacorp و Samsung و Niantic و Zynga وRiot.

يتوقع أن يسهم استحواذ سوني على Savage Game Studios وغيرها من الشركات ذات الخبرة في صناعة ألعاب الهواتف المحمولة في تحقيق هذه الاستراتيجية وتقديم تجارب لعب مميزة لجمهور اللاعبين على مختلف الأجهزة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button