الاعلان رسميا عن الغاء معرض TGS 2020 بسبب كارثة فيروس كورونا..

كان من المفترض ان تبدأ فعاليات معرض Taipei Game Show او TGS 2020 الاسبوع القادم في تايوان و لكن اليوم و حسب ما كنا نتوقع فقد تم الاعلان رسميا عن الغاء الفعاليات بسبب كارثة فيروس كورونا التي بدأت تخرج عن السيطرة.

الجهة المسؤولة عن تنظم الحدث كانت في البداية تريد ان تقيم المعرض مع فرض نوع من الاحتياطات الطبية مثل فحص الحرارة لجميع الزوار و اجبارهم على ارتداع قناع الوجة و اجراء فحوصات طبية احتياطية و قد تم ارسال بريد الكتروني بهذه الخطوات الى جميع الجهات المدعوة الى المعرض و لكن بعد 24 ساعة من ذلك تم الاعلان رسميا عن الغاء فعاليات المعرض بالكامل.

ياتي هذا القرار بعد ان اعلنت وزارة الصحة في تايوان عن تسجيل الحالة رقم 9 مصابة بفيروس كورونا و ايضا بالتزامن مع اعلان وزارة الصحة العالمية WHO عن حالة الطوارئ القصوى عالميا بسبب الفايروس الذي بدأ يخرج عن حدود الصين و عدم التوصل الى علاج مخصص له حتى هذه اللحظة.

للاسف كنا على موعد مع استعراض جديد لكل من لعبة The Last of Us 2 و Cyberpunck 2077 خلال معرض TGS 2020 و لكن بعد الغاء الفعاليات يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك و ربما تكون فرصة الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 المتوقعة خلال الاسابيع القادمة فرصة جديدة لاستعراض هذه الالعاب او قد ننتظر الى حين بدء فعاليات معرض E3 2020 في شهر يونيو من هذا العام و حتى ذلك الحين نتمنى السلامة للجميع..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button