رسميًا: إلغاء العمل على لعبة Just Cause للهواتف المحمولة!

المطور حزين لإعلان هذا الخبر...

هل تذكرون لعبة Just Cause للهواتف المحمولة التي أعلنت عنها سكوير إنكس من قبل؟، إنها لعبة مستمدة من السلسلة الأصلية التي تمتلك 4 أجزاء حتى الآن، حيث تم الإعلان عن اللعبة في 2020 خلال حفل جوائز الألعاب لكن للأسف أعلن الناشر أنه ألغى العمل تمامًا على اللعبة حتى بعد حصولها على نسخة الوصول المبكر على أجهزة الـ iOS خلال عام 2021 في سنغافورة.

اللعبة وصلت بنسخة الوصول المبكر إلى عدد من البلدان، لكن الإصدار الكامل واجه الكثير من التأجيلات قبل إغلاق نسخة الوصول المبكر للعبة Just Cause Mobile خلال شهر فبراير الماضي، وذكر موقع VGC في مقابلة خاصة مع رائد العلامة التجارية لسلسلة Just Cause أن المطور أعلن عن نهاية تطوير اللعبة في يوم 3 يوليو 2023 ولن تظهر اللعبة في المتاجر الرقمية مجددًا، وأضاف أن الإعلان عن مثل هذا الكشف شيء صعب لكل من ينتظر اللعبة حتى الآن.

تم رد جميع المبالغ المستحقة لكل من أشترى أي ألماس أزرق في اللعبة خلال فترة الوصول المبكر، وهذا ليس أول عنوان للهواتف يحظى بإلغاء بل واجهت لعبة Final Fantasy 7: The First Bravely و Bravely Default: Brilliant Lights نفس المصير.

بالنسبة إلى سلسلة Just Cause نفسها، أكدت Square Enix عملها على جزء جديد قيد التطوير، لكن لم نرى أي معلومات ملموسة عن ماهية المشروع إذا كان سبب الصمت الغريب هو أن المشروع في بداياته أو أن استوديوهات Avalanche Studios متورطة مع اللعبة، لكن الواقت سيثبت لنا ذلك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button