يبدو أن مطور Overwatch 2 يستغني عن طور الـ PvE بعد إصداره لمهام قليلة

أداء الطول كان ضعيفًا جدًا

خلال العامين الماضيين، أشارت بليزارد إلى أن ما يميز Overwatch 2 عن سابقتها بجانب الشخصيات والأماكن الجديدة، هو بالطبع وضع الـ PvE، وحتى الآن لم نرى سوى 3 مهام في العام الماضي، لكن بحسب احدى التقارير الموثوقة، يبدو أننا لن نشهد المزيد من المحتوى.

وفقًا لتقرير شبكة بلومبرج، فإن وضع PvE الذي تلقى ثلاث مهام في عام 2023 لن يحصل على المزيد من المحتوى نظرًا لضعف المبيعات مؤخرًا، حيث يُزعم أيضًا أنه كجزء من تخفيض عدد الموظفين على مستوى الشركة، تأثر قسم PvE في اللعبة بشدة.

ويزعم التقرير أيضًا أنه في أواخر عام 2023، تم إخبار أعضاء فريق Overwatch 2 أنه بناءً على أداء اللعبة الضعيف من ناحية المبيعات في النصف الأول من العام، لا ينبغي أن يحصل الطور المعني على أي محتوى جديد.

أعلنت Blizzard هذا الأسبوع أن أبطال Overwatch 2 سيكونون مجانيين عند الإصدار بدءًا من إطلاق الموسم العاشر في منتصف أبريل، وفي تصريح جديد للمطورين تم إصداره يوم الثلاثاء، قال مدير اللعبة “آرون كيلر” إن اللاعبين لن يضطروا بعد الآن إلى شراء بطاقة المعركة المميزة لفتح شخصيات جديدة عند الإصدار، أو العمل لساعات لفتحها بشكل مجاني.

“الأبطال هم أحد الإضافات الأكثر إثارة للعبة ونريد أن يتمكن جميع لاعبينا من الوصول إليهم فورًا عند إطلاقهم، ولهذا السبب أشعر بسعادة غامرة لمشاركة هذا المشروع وجميع أبطال المستقبل سيكونون مجانيين لجميع اللاعبين عند الإنطلاق”.

لعبة Overwatch 2 متوفرة مجانًا لجميع اللاعبين على الكونسول والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button