لعبة Spider-Man 2 ستكون متواجدة في حدث Comic-Con 2023

الإستوديو يكشف عن مفاجأة حضوره من العدم!

لعبة Spider-Man 2 هي أكثر لعبة منتظرة من قبل جماهير سوني هذا العام، ولذلك أراد إستوديو Insomniac Games احداث بعض الزخم حول لعبته بإعلانه عن حضوره في حدث Comic-Con 2023 في سان دييجو برجله العنكبوتي بجانب شركة مارفل التي ستكشف عن بعض خططها المستقبلية.

بينما لم نرى الإستوديو في أي مكان بجانب شركة مارفل في حدث Comic-Con 2023 إلا أنه كشف عن تواجده بنفسه على تويتر بخصوص لعبة Spider-Man 2، من الجيد حقًا رؤية هذا الإعلان خصوصًا وأنها الحصرية الأهم لسوني هذا العام مع اقتراب إطلاقها في شهر أكتوبر، لكن جميعنا يعلم أن سوني ستصمت حتى اللحظة الأخيرة لتكشف عن كل شيء في آن واحد.

الطلب المسبق للعبة متاح في هذه الاثناء، اللعبة متوفرة بثلاثة إصدارات، ويأتي مع الطلبات المسبقة لجميع النسخ بدلة Arachk night التي سيتم فتحها بشكل مبكر لبيتر باركر مع ثلاثة ألوان إضافية. وفتح مبكر لبدلة Shadow Spider المخصصة لشخصية مايلز موراليس مع ثلاثة أنواع إضافية من الألوان، وأداة Web Grabber التي سيتم فتحها بشكل مبكر، بالإضافة إلى ثلاث نقاط مهارة. يمكنك الاطلاع على جميع النسخ والمحتوى المخصص لكل منها بالاضافة الى الاسعار عبر المتجر الالكتروني من خلال هذا الرابط.

لعبة Spider-Man 2 ستصدر بشكل رسمي في 20 أكتوبر على منصة PS5 وستجمع لأول مرة أسلوب لعب مدمج بين “بيتر باركر” و”مايلز موراليس” سويًا بعد أن حصل كل واحد منهما على لعبته الخاصة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button