خريطة Resident Evil Village ستكون مقسمة الى 4 مناطق, المخرج يكشف المزيد..

اذا تتصدر لعبة Resident Evil Village عناوين الاخبار في اغلب المواقع العالمية والسبب طبعا ينقسم الى افرع منها قرب حدث الاستعراض الثاني للعبة والذي سيوافق يوم الخميس القادم وايضا المعلومات التي كشف عنها المخرج مؤخرا تعطي اللاعببن لمحة عن خريطة اللعبة التي ستقتبس الكثير من لعبة Resident Evil 4 احد اكثر الاجزاء التي جازت على اعجاب اللاعبين.

موريماسا ساتو تحدث الى موقع IGN مؤخرا كاشفا النقاب عن عشرات المعلومات المهمة التي تتعلق بلعبة Resident Evil Village, تطرق المخرج للحديث عن خريطة اللعبة التي ستتبع نهج لعبة Resident Evil 4 وتسمح للاعب بالسفر من منطقة الى اخرى, كما سيكون التركيز كذلك مشابه لذلك الموجود في لعبة Resident Evil 7, حيث تم التركيز اولا على عائلة بيكر ومن ثم انتقل اللاعب الى اماكن اخرى واعداء اخرين.

في اللعبة القادمة سيكون الامر مجرد اقتباس بسيط من الالعاب التي ذكرناها مع وضع بعض اللمسات الخاصة بالفريق المطور للعبة حيث قال المخرج ما يلي ذكره:

القلعة هي قسم من اربعة اقسام في خريطة اللعبة, والسيدة ديميتريسكو هي عدو واحد فقط من اعداء كثيرة داخل اللعبة ايضا, ما زال هناك الكثير لتروه فالامر في النهاية ليس متمحورا فقط على السيدة الطويلة.

اليوم ايضا حصلنا على معلومات تظهر لنا احد الاعداء الجديد الذين سنواجههم في عالم اللعبة ويطلق عليهم اسم Gargoyle يمكن القول بأنها خفافيش برؤوس تشبة القردة وباجنحة وحجم كبير يقارب حجم الانسان ان لم يكون اكبر بعض الشيء وتتميز بقدرتها على التحليق والمهاجمة من الجو مع وجود مخالب حادة في اطراف اجنحتها, تفاصيل اكثر تجدها هنـا..

ديميتريسكو اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بطولها والبعض انغرس في جمالها ولكن لأولئك الذين يحبونها نود ان نقول بأن قياس قدمها يساوي تقريبا 44 سم اي اكثر من 17 انش, تجهزوا لمواجهتها عندما تصدر اللعبة في السابع من شهر مايو (5) القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي, كما نود ابلاغكم بمتابعة تغطيتنا لحدث اللعبة القادم يوم الخميس المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار