لعبة EA Sports FC ستلغي الخط الفاصل بين اللعبة وكرة القدم الحقيقة

اللعبة تريد خلق تجربة أكثر إثارة من قبل بعد فقدان حقوق FIFA

من الممكن أن تبقى EA Sports FC الأقوى بين جميع ألعاب كرة القدم التي سنحصل عليها مستقبلاً، وإذا كان المطور يرغب بتنفيذ كل وعوده بعد فقدان حقوق امتلاك عنوان FIFA، فمن الواضح اننا سنشهد انتفاضة جديدة في عالم الألعاب الرياضية خصوصًا وأن المطور لم يواجه أي مشاكل بحسب كلامه أثناء التطوير أو حتى في تنفيذ أي اتفاقيات مع الدوريات الموجودة في العالم.

لعبة EA Sports FC تستفيد من تقنيات متطورة

شركة EA Sports تريد أن تستفيد حقًا من جميع الإمكانيات الموجودة حاليًا لإثبات جدارة اللعبة بدون اسم FIFA. ومع تواجد تقنيات بصرية فريدة مثل Hypermotion في EA Sports FC والتي ستكون أدق بمقدار 80 ضعف عن الموجودة في FIFA 23.

ففي أثناء مناقشة هذه التقنية في مؤتمر الاتحاد الاسباني Nueva Era أو “حقبة جديدة” في الدوري الاسباني لكرة القدم. فإن التقنية تستلهم الكثير من الحركات الموجودة في كرة القدم الواقعية لتقديم أفضل تجربة ممكنة.

لعبة EA Sports FC ستستفيد من أكثر من 590 مليون إطار مشهد في العالم الحقيقي. هذا يشكل تطور ضخم جدًا في الرسوم المتحركة الخاصة باللعبة عن أي وقت مضى. ولكن يبقى السؤال هنا، ما هو سبب استخدام هذا الكم الهائل من البيانات؟

أجاب نائب رئيس EA Sports أنهم يريدون طمس أي خطوط فاصلة بين العالم الحقيقي واللعبة. اللعبة ستستفيد كثيرًا من تقنية Hypermotion في وضع ميزة تحديد اللاعب الجديدة بجانب تتبع الكاميرا المحسن. سيدعم المطور هدفه المنشود من خلال استخدام آلية “بث الدوري الحقيقي”، وهو أمر سينعش تجربة اللاعب على جميع الأصعدة.

مع ضخامة الخطوة الواضحة التي ستتخذها لعبة كرة القدم القادمة. لا يزال لم نرى هذه الميزات على أرض الواقع حتى الآن بجانب ميزات أسلوب اللعب نفسه. كل هذا من شأنه أن يضعنا في الصورة قبل إطلاق اللعبة المتوقع في أواخر صيف هذا العام أو في الخريف، ولكن نحن في انتظار الكشف الكامل خلال منتصف هذا الشهر لذا ترقبوا المزيد قريبًا.

لعبة EA Sports FC ستقدم العديد من المنافسات العالمية من بين اكبر بطولات الدوري ومسابقات كرة القدم في العالم. بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button