صدر الفصل الأول للعبة Dragon Ball Xenoverse 2 بعنوان FUTURE SAGA

صدر تحديث جديد للعبة القتال Dragon Ball Xenoverse 2، والذي جلب معه محتوى إضافي جديد، الفصل الأول من FUTURE SAGA، ويتم إطلاقها اليوم أيضًا على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس.

كانت هذه اللعبة واحدة من أنجح ألقاب DRAGON BALL حيث باعت أكثر من 10 ملايين نسخة خلال 7 سنوات. يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بتجربة لعبة دراجون بوبل المليئة بالحركة والمعارك الملحمية والكثير من خيارات التخصيص. تُتيح لعبة Dragon Ball Xenoverse 2  للاعبين إنشاء شخصياتهم الخاصة و القيام بمهمتهم كمراقب وقت مع واجب منع تغيير التاريخ.

تتوفر لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 بثلاثة إصدارات مختلفة على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس. يتيح الإصدار القياسي إمكانية الوصول إلى اللعبة، بينما يمنح الإصدار الفاخر اللاعبين التذكرة السوبر بالإضافة إلى الحزم الأربع الفائقة التي تم إصدارها، بينما يتيح الإصدار الخاص محتوى الإصدار الفاخر، بالإضافة إلى مجموعة العبوات HERO OF JUSTICE (العبوة 1 و2).

يمكن للاعبين الذين يمتلكون إصدارات بلايستيشن 4 واكس بوكس ون الاستفادة من الترقية المجانية لبلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس. مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على هذه الترقية متاحة هنا.

يصادف اليوم أيضًا إطلاق الفصل الأول من FUTURE SAGA، بما في ذلك المهام الإضافية الجديدة، والتي سيلعب فيها Fu دورًا مهمًا حيث يشارك في عدة محاور من القصة. تنضم أيضًا شخصيات جديدة إلى قائمة اللعبة:

  • Goku Black (Super Saiyan Rosé, Ultra Supervillain)
  • Vegeta (Super Saiyan God, Ultra Supervillain)
  • Videl (Dragon Ball Super)
  • Android 18 (Dragon Ball Super)
  • Broly (Restrained)

يتضمن المحتوى القابل للتنزيل أيضًا العديد من المهام والمهارات والأزياء والإكسسوارات المتوازية الجديدة بالإضافة إلى الرسوم التوضيحية لشاشات التحميل. الفصل الأول من FUTURE SAGA مُتاح الآن للشراء بشكل منفصل أيضًا.

لعبة DRAGON BALL XENOVERSE 2 متاحة الآن على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم و نينتيندو سويتش.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button