تأكيد تواجد اكس بوكس في معرض Gamescom 2023..

تم اليوم تأكيد تواجد اكس بوكس وكذلك شركة بيثسدا في معرض الالعاب الشهير Gamescom 2023. جاء ذلك من خلال الحساب الرسمي للمعرض على تويتر.

حيث جاء في الاعلان التالي “عاجل – سينضم إلينا Xbox و Bethesda في صالة العرض في Gamescom 2023! مزيد من التفاصيل قريبا..

مايكروسوفت هي الشركة الكبرى الثانية من بين مصنعي اجهزة العاب الفيديو التي ستكون متواجدة في المعرض. بعد ان اعلنت نينتندو انها ستتواجد في الحدث منذ شهر ابريل الماضي، بينما سوني يبدو انها لن تكون هناك.

ستنطلق فعاليات معر Gamescom 2023 لهذا العام يوم 23 اغسطس القادم وستستمر 5 ايام بحيث تنتهي يوم 27 من نفس الشهر. ايضا ستكون هناك الليلة الافتتاحية ONL قبل بيوم واحد من بدء فعاليات المعرض والتي ستتم من خلال المضيف والاعلامي الشهير جيف كيلي.

تواجد اكس بوكس في المعرض سيتم قبل اسبوعين فقط من اطلاق اضخم عناوينه الحصرية لهذا العام وهي لعبة Starfield التي من المفترض ان تصدر في سبتمبر القادم. تليها لعبة Forza Motorsport التي ستصدر ايضاً حصرياً على منصات Xbox Series X/S وكذلك PC في شهر اكتوبر من هذا العام 2023.

كانت اخر مرة حضرت فيها نينتندو المعرض في عام 2019، عندما استعرضت بشكل اساسي الالعاب التي تم اطلاقها في وقت لاحق من ذلك العام. كما كان لديها عدد كبير من الاكشاك على ارض العرض للمستهلكين ولتجربة العابها.

مع التواجد الكبير لاكس بوكس ونينتندو في نسخة هذا العام من المعرض، يبدو ان سوني لن يكون لها اي تواجد للمرة الثالثة على التوالي. بينما لم نحصل على تأكيد رسمي حتى لحظة كتابة هذا الخبر، الا ان موقع GamesMarkt ان سوني ليس لديها اي مخططات للتواجد في المعرض هذا العام.

هل انتم متشوقون لنسخة هذا العام من معرض Gamescom، ما هي الالعاب المتشوقون لها والعناوين التي تتمنوا ان يتم الاعلان عنها خلاله.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button