شخص مجهول يقتحم حدث Gamescom ويطالب بالإعلان عن GTA 6

يتكرر السيناريو مرة أخرى بشكل مثير ومفاجئ، حيث تعرض المذيع والإعلامي الشهير جيف كيلي مرة أخرى للمفاجأة خلال حدث Gamescom 2023 الذي في الوقت الحالي. حيث اقتحم أحد الأشخاص المجهولين مسرح الحفل في بداية الليلة الافتتاحية، وقد أثار بعض البهجة بمطالبه الصريحة للكشف عن لعبة GTA 6.

الشاب استغل بداية الليلة الافتتاحية حين كان جيف متحمساً في الحديث، واقترب منه وقال: “Bill Clinton wants to play GTA 6” أي أن بيل كلينتون يريد لعب Grand Theft Auto 6، وحينها ظهرت على جيف كيلي ملامح الانزعاج الشديد مما حدث وقال وهو غاضب “أنا محبط جداً”، حينها قام رجال الأمن بالتدخل بشكل عاجل وإنزال الفتى عنوةً من على خشبة المسرح.

هذه الحدثة الغير متوقعة، ألقت بظلالها على الحفل، وأضفت لمسة من الحماس على الجماهير المتواجدة والمشاهدين عبر الإنترنت. يأتي ذلك في ظل انتظار طويل وشوق من قبل محبي سلسلة Grand Theft Auto للحصول على نظرة أولى على الجزء القادم من السلسلة.

نتذكر جميعاً، وفي أثناء حفل توزيع جائزة لعبة السنة The Game Awards 2022، حيث اقتحم أيضاً الفتى المراهق ماتان إيفن، بعد أن تسلل وراء اعضاء فريق FromSoftware حين صعودهم على خشية المسرح واستلامهم لجائزة Elden Ring، وحين انتهى الفريق من استلام الجائزة والحديث، اقترب بدوره من الميكروفون ويستغل هذه الفرصة لشكر حسب حديثة “الحاخام الأرثوذكسي بيل كلينتون الذي تم إصلاحه” وترشيحه لهذه الجائزة، قبل أن يرافقه الأمن الى خارج المنصة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى