تسريب موعد اصدار لعبة كرة القدم EA Sports FC 24 بديلة FIFA والمزيد..

كشفت شركة EA مؤخراً عن بدء مرحلة الكشف الاول عن لعبة كرة القادم الجديدة EA Sports FC 24 بديلة لعبة FIFA. الناشر يستعد للكشف عن المزيد من التفاصيل التي تتضمن على ما يبدو اطلاق نسخة تجريبية بالاضافة للكشف عن موعد الاصدار.

بينما تم الاعلان عن حدث خاص للكشف عن اللعبة خلال شهر يونيو الجاري، فقد تم الكشف عن بعض المعلومات من مصدر غير رسمي موثوق الى حد ما، يتعلق بتاريخ الاصدار وحجم البيتا القادمة للعبة والمنصات التي ستتوفر عليها اللعبة.

تسريب موعد الاصدار وحجم البيتا الخاصة بلعبة EA Sports FC 24

المسرب  billbil-kun الذي يعد من اقوى المصادر الموثوقة في الوسط الاعلامي الخاص بالعاب الفيديو، كشف ان لعبة EA Sports FC 24 ستصدر يوم 29 سبتمبر (9) من هذا العام 2023. ايضاً سيكون هناك نسخة عادية من اللعبة وكذلك نسخة Ultimate المميزة.

كما هو الحال مع سلسلة FIFA، ستقدم نسخة Ultimate فرصة لتجربة اللعبة بشكل مبكر. بينما قدمت لعبة FIFA 23 فرصة للوصول المبكر قبل بـ 3 ايام، ستمكنك لعبة EA Sports FC 24 من الدخول اليها قبل باسبوع كامل من الاصدار الرسمي.

ايضاً، اكد المصدر انه سيكون هناك نسخة تجريبية ظهرت من خلال متجر Xbox حيث سيبلغ حجم ملف التحميل 41.57 جيجا لنسخة Xbox Series X و 39.23 جيجا لنسخة Xbox One. ربما هذه هي المرة الاولى التي سنعلم من خلالها ان اللعبة ستصدر على منصات الجيل الجديد وكذلك الجيل الماضي.

يذكر ان لعبة EA Sports FC 24 ستكون الاولى في السلسلة بعد ان انهت FIFA عقدها الحصري من EA. بينما وعدت الاخيرة بأن تستمر في تقديم نفس الافكار الابداعية والتحسينات من خلال السلسلة الجديدة.

EA اكدت مؤخراً انها تريد الاتستفادة من جميع الامكانيات الموجودة لديها لاثبات جدارة اللعبة بدون اسم FIFA. ومع تواجد تقنيات بصرية مميزة مثل Hypermotion في EA Sports FC والتي ستكون أدق بمقدار 80 ضعف عن الموجودة في FIFA 23. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا..

رغم دقة المصدر المسرب لهذه المعلومات، تبقى هذه التسريبات مجرد شائعات الى حين تأكيدة من الناشر. لا تنسوا اننا سنكون قريباً على موعد مع حدث خاص للكشف عن تفاصيل اللعبة وموعد الاصدار مع استعراض اول المشاهد لاسلوب اللعب الحقيقية.

هل تعتقد ان لعبة EA Sports FC ستتفوق على سلسلة FIFA ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button