الإعلان رسميًا عن موعد إطلاق لعبة WWE 2K24

قامت شركة 2K بالكشف عن موعد إطلاق لعبة WWE 2K24 بعد سلسلة من التشويقات، بجانب موعد الإطلاق تم الكشف عن أبطال غلاف النسخة العادية من اللعبة وكذلك نسخة Deluxe منها بالإضافة لنسخة ثالثة سنتحدث عنها أدناه.

بدأت شركة 2K باتخاذ موقف مختلف مع سلسلة ألعاب المصارعة لديها بعدما تم إطلاق نسخ من السلسلة مليئة بالأخطاء التقنية ومليئة بالمشاكل، لكن منذ إطلاق النسخة الحالية 2K23 من السلسلة بدأت الأمور تتحسن شيئًا فشيئًا.

قبل أيام قالت الشركة بأنها ستكشف عن لعبة WWE 2K24 وها هي الآن تعلن عن موعد إطلاقها على منصات بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي والذي سيوافق تاريخ 8 مارس القادم لهذا العام.

WWE 2K24

أستوديو Visual Concepts هو من يتولى تطوير الجزء القادم من السلسلة، وسيتم إطلاق ثلاثة نسخ مختلفة منها وهي:

  • النسخة العادية، سيكون بطلها المصارع كودي رودز.
  • نسخة Deluxe، سيحتوي غلافها علة بطلتين من المصارعات، الأولى هي ريا ريبلي و بيانكا بيلير مما يجعله اول غلاف نسائي مزدوج وأول غلاف يحوي بطلة من ذوات البشرة السمراء كونه كان في الماضي غير مسموح.
  • نسخة Wrestlemania 40، هذه النسخة مخصصة للإحتفال بالحدث الحامل لذات الإسم بنسخته الأربعين وسيحوي غلافه على أبطال اساطير مثل الصخرة The Rock و Austin و Hogan وغيرهم مجتمعين.

سيحتوي الجزء القادم على تحسينات بصرية وكذلك على أطوار لعب جديدة بالإضافة إلى قائمة هي الأعلى حتى الآن في أعداد المصارعين بحيث يبلغ عددهم 200 مصارع بدون مصارعي المحتويات الإضافية ما بعد الإطلاق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار