Take Two تؤكد أن لديها عناوين “بنسخ محسنة” سيتم إصدارها العام المالي الحالي

بعد انتشار أخبار من مصادر موثوقة تتحدث عن إمكانية إطلاق ريماستر Red Dead  Redemption في وقت ما خلال هذا العام، أكدت شركة Take Two أن لديها بالفعل عناوين ستصدر بنسخ ريماستر خلال عامها المالي الحالي بدون الكشف عن هويتها.

في تقرير مالي حديث كشفت Take Two تفاصيل تؤكد بشكل أو بآخر وجود لعبة Red Dead Redemption Remastered ولعبة أخرى لم يتم تسريبها بعد والمتوقع أنها ريماستر لعبة GTA 4، ونقلاً عن videotechx، ذكرت الشركة أنه في السنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2024، سيكون هناك نسختان جديدتان من العناوين التي تم إصدارها بالفعل.

بعبارة أخرى، تشير “هذه العناوين” إلى إصدارات جديدة للجيل الحالي، أو إعادة صياغة. هذا التأكيد من الشركة يجعلنا بالفعل نعتقد أن إطلاق الجزء الأول من لعبة RDR بنسخة محسنة بات شبه مؤكد، ومن المرجح أيضًا أن يتم إطلاق نسخة الجيل الحالي من RDR2.

يقال إن العنوان الأول سيكون قادم من أستوديوهات روكستار، أما العنوان الثاني سيكون من قبل عناوين أستديوهات 2K التابعة للشركة. لذلك من المفترض أن يتم تقسيم إطلاق هذين العنوان على الفترة الواقعة ما بين شعر أغسطس القادم وشهر مارس من عام 2024.

يذكر أن الإعلامي البارز Colin Moriarty الذي عمل في وقت سابق مع فريق IGN وأحد المضيفين في ودكاست Kinda Funny. أكد انه حصل على معلومات دقيقة من مصادر خاصة بوجود Red Dead Redemption محسنة على شكل Remaster/Remake قيد التطوير النشط. وأضاف أنه من خلال هذه المصادر علم أن الإصدار سيكون قريب جداً.

سيتوجب علينا الانتظار قليلًا حتى نحصل على المعلومات الرسمية، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button