اعلامي بارز: Red Dead Redemption Remaster قادمة قريباً جداً..

حتى الان، ومنذ عدة ايام فقط، بدأت التسريبات تتحدث عن وجود نسخة محسنة Remaster/Remake من لعبة Red Dead Redemption. وكل يوم نحصل على اثبات جديد من مصدر قوي على ان اللعبة بالفعل في طريقها الينا.

البداية كانت من خلال هيئة التصنيف العمري الكورية التي ظهرت من خلالها اللعبة مع وصف يشير الى وجود نسخة محسنة بالفعل من اللعبة. وتبع ذلك احد المسربين الذي قال ان اللعبة كانت بالفعل تحت التطوير ثم تم ارشفتها بعد فشب GTA Trilogy والانتقال للعمل على GTA 6 لكن روكستار اعادت العمل عليها بعد ان علمت بوجود مطالبات كبيرة لاعادة اصدارها.

اليوم، لدينا الاعلامي البارز Colin Moriarty الذي عمل في وقت سابق مع فريق IGN واحد المضيفين لبودكاست Kinda Funny. حيث اكد انه حصل على معلومات دقيقة من مصادر خاصة بوجود Red Dead Redemption محسنة على شكل Remaster/Remake قيد التطوير النشط. واضاف انه من خلال هذه المصادر علم ان الاصدار سيكون قريب جداً.

“أستطيع أن أقول أنني رأيت تأكيدًا على أن هذا حقيقي. لا أعتقد أنك بحاجة إلى هذا التأكيد، لكن كان لدي شخص تواصل معي من وراء الكواليس عرض علي شيئًا تظهر بشكل قاطع أن هذه اللعبة قادمة. ربما حتى وشيك مع إعلان ربما في أغسطس. لذا، ليست مفاجأة كبيرة، لست بحاجة إلى إخبارك أن لوحة التصنيف الكورية الجنوبية لا تقوم فقط بتقييم الأشياء، بل يقيمون بتقييم الأشياء التي يتم تقديمها لهم..”

Moriarty اضاف ايضاً انه حسب ما علم ان Red Dead Redemption المحسنة لم يتم الغائها كما تحدثث بعض المصادر في السابق، بل كان المطور بحاجة الى المزيد من الوقت ليس اكثر.

روكستار بعادتها تصدر العابها في الربع الاخير من العام لذلك، ربما يتم اصدار اللعبة المحسنة في شهر نوفمبر كما فعلت في السابق مع ثلاثية GTA المحسنة. بينما يتوقع ان يتم الاعلان خلال هذا الشهر او الشهر القادم على ابعد تقدير.

نتمنى ان يكون مستوى التحسينات في اللعبة اعمق من ما رأيناه في GTA Trilogy، خاصة ان Red Dead Redemption تمتلك عالم واسع ومملوء بالتفاصيل والشخصيات. ومع قدرات الجيل الجديد ربما تكون هناك فرصة لتقديم اللعبة من جديد بشكل واداء افضل يمكنها ان تجذب جميع محبي السلسلة اليها وتحقق نجاح كبير.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button