العب Ghost Recon Wildlands مجانا على جميع المنصات ابتدأ من غدا و لفترة محددة..

أعلنت شركة يوبي سوفت عن عملية “Oracle”، والتي توفر قصة جديدة تحتوي على مهمتين مجانيتين، قادمة للعبة Ghost Recon Wildlands في 2 مايو/26 شعبان، وستتوفر على أجهزة  بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي كما ستتوفر Ghost Recon Wildlands للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 2-5 مايو/26-29 شعبان على كافة المنصات، حيث سيتمكن جميع اللاعبين من تجربة اللعبة الكاملة، بما في ذلك عملية “Oracle”.

يمكن لعب عملية “Oracle” بالطور الفردي أو التعاوني، وفيها ينطلق الأشباح في مهمة إنقاذ مهندس من “سكيل للتكنولوجيا” الذي يحتجزه اليونيداد. وسرعان ما ستتحول مهمة الإنقاذ النموذجية هذه إلى شيء أكبر بكثير. انس كل ما تعرفه حول أعدائك وأصدقائك عندما تلتقي “كول د. ووكر”، قائد فريق أشباح يسعى وراء الحقيقة.

تصدر عملية “Oracle” بعد عامين من الدعم الكبير لمرحلة ما بعد إطلاق للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands وتأتي بعد إكمال العام الثاني للعبة و الذي قدّم 4 تحديثات رئيسية مجانية ساهمت بتوسيع عالم Ghost Recon بشكل أكبر.

يمكن للاعبين تحميل اللعبة مسبقاً اليوم 1 مايو/25 شعبان على الحاسب الشخصي من خلال منصة UPlay و كذلك على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان  قبل انطلاق عطلة نهاية الأسبوع المجانية غدا الخميس 2 مايو/26 شعبان. وسيكون بإمكان اللاعبين نقل كامل تقدمهم الذي أحرزوه في اللعبة خلال الفترة المجانية حال قررو شراء اللعبة الكاملة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock