لعبة Final Fantasy 16 تبيع 3 مليون نسخة في أيام معدودة

رقم ضخم على الرغم من حصريتها لمنصة واحدة!

بعد أقل من أسبوع من الإطلاق، أعلنت Square Enix أن Final Fantasy 16 باعت أكثر من 3 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم على جهاز PS5، وهذا الرقم المثير يشمل الإصدارات الفيزيائية التي تم بيعها بجانب الإصدارات الرقمية.

بالمقابل، نتذكر أن لعبة Final Fantasy 15 استطاعت أن تبيع أكثر من خمسة مليون نسخة خلالأول 24 ساعة، على الرغم من إطلاقها على منصتين وليست منصة واحدة.

في وقت سابق من هذا الشهر، أشارت احدى المصادر أن الناشر كان قلق بشأن أرقام الطلب المسبق، لذلك يبقى السؤال، هل شركة Square Enix راضية عن 3 مليون نسخة أم لا، لكن لا يزال الرقم مثير للإعجاب نظرًا لأن FFXVI هو عنوان حصري لمنصة PS5، ولا يزال الرقم مرشحاً للإرتفاع.

حازت Final Fantasy 16 على تقييمات متفاوتة من النقاد وعلى نفس التفاوت في آراء اللاعبين ولكن ما اتفقت عليه المراجعات هو نظام القتال مع اتجاه يركز على الأكشن بشكل أكبر من الأجزاء السابقة مما يجعلها تختلف عن جميع الأجزاء السابقة، وهذا ما فسره “يويشدا” أن لدى كل لاعب فاينل فانتاسي فكرة مختلفة عما يجعل اللعبة مثالية، لذلك كان يعلم دائمًا أنه سيكون من المستحيل تلبية توقعات المعجبين بأكملها.

يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا، اللعبة حصلت على تقييم 9/10 وجاء في مراجعتنا لها التالي:

قد تكون Final Fantasy 16 أنجح ما قدمته السلسلة على الإطلاق! ومن أفضل الأعمال السنيمائية لهذا العام. إلا أنها تعاني من نفس الأخطاء السابقة لـ”SQUARE ENIX” التي تسببت في فشل العديد من عناوينها.. ولا يبدوا أنها تكترث حقا بتصحيحها!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button