مشروع لعبة جيمس بوند الجديدة Project 007 ينتقل الى استديو IOI Brighton

المطور IO Interactive يضع تركيزه الآن بشكل شبه كامل في تطوير لعبة العميل جيمس بوند الجديدة Project 007، والتي يبدو بأنها لاتزال في مراحل التطوير المبكرة، ولن نراها في اي وقت قريب بحسب نتائج التقارير السنوية للاستديو الأخيرة.

تم الإعلان مؤخراً عن إنشاء فرع جديد للمطور IO Interactive في مدينة برايتون بالمملكة المتحدة، حيث سيتم نقل تطوير مشروع لعبة Project 007، وهي لعبة جيمس بوند القادمة، إلى المملكة المتحدة، وهو على ما يبدو سيتماشى مع شخصية وجنسية البطل الرئيسية لقصة اللعبة.

هذا الأمر لا يعني بالتأكيد أن اللعبة ستُطور بشكل كامل هناك فقط، حيث يرغب المطور IO Interactive في البقاء على وفاق لسياسة تطوير الألعاب في جميع الاستوديوهات. بينما ستعمل IOI Brighton بالتعاون مع الاستوديوهات الموجودة في كوبنهاجن ومالمو وبرشلونة وإسطنبول على جميع العناوين.

سيكون الاستديو IOI Brighton مشغول أيضًا بمتابعة الاشراف على لعبة Hitman الحالية، أيضاً وبالمساهمة في تطوير لعبة الفانتاسي والعالم المفتوح الخيالية وتبادل الأدوار المخطط لها والتي تحمل الاسم Project Fantasy.

سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات والصور حول الفرع الجديد على الأرجح في الأسابيع القليلة القادمة، حيث سيكون هناك بالفعل العديد من عروض العمل الخاصة برع الاستديو الجديد، وبذلك تصبح الاستديوهات الفرعية التابعة للمطور IO Interactive خمسة استديوهات بحوالي 400 موظف وهي كالتالي..

  1.  Copenhagen, Denmark
  2.  Malmö, Sweden
  3.  Barcelona, Spain
  4.  Istanbul, Turkey
  5.  Brighton, United Kingdom

اقرأ المزيد.. مشروع لعبة تقمص الأدوار “Dragon” من IO Interactive سيكون حصري على Xbox

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button