لعبة Mortal Kombat 1 تحصل على استعراض جديد وحماسي لطور القصة

حصلت لعبة القتال الدموية Mortal Kombat 1 على استعراض جديد مطول لطور القصة، وكما شاهدتم بالأعلى فقد استعرض جانب مثير من بعض الشخصيات، وتحديداً تحالف كل من Sub-zero و Scorpion وأيضاً Liu Kang وغيرهم.

منذ الإعلان عن لعبة Mortal Kombat 1 لم نرى إلا عرض وحيد لها متعلق بطور الحملة “القصة” تم فيه استعراض بضع شخصيات رئيسية، لكن أستوديو Neather Realm من خلال المخرج Ed Boon وعدا بكشف المزيد من العروض الخاصة بهذا الطور.

لعبة MK1 ستكون عبارة عن ريبوت كامل للسلسلة بقصة جديدة وتسلسل زمني مختلف كليًا مع بعض الحركات التي تربطه بالأجزاء السابقة. سنتعرف أكثر على اللعبة وكل شخصياتها خلال الشهر الحالي أو الذي يليه قبل إطلاق اللعبة في تاريخ التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم لهذا العام.

أيضاً أكدت NetherRealm أن شخصيات Liu Kang و Raiden و Kitana و Mileena و Sub-Zero و Scorpion و Kung Lao و Johnny Cage و Reiko و Kenshi و Shang Tsung هي شخصيات رئيسية قابلة للعب.

بالنسبة إلى Kameo Fighters، تم تأكيد Sub-Zero و Goro و Stryker و Kano و Jax Briggs و Sonya Blade. بعد الإطلاق، يمكن للاعبين توقع المزيد من الشخصيات، مع شائعات قدوم Peacemaker و Omni Man و Homelander و Ermac و Quan-Chi و Takeda وغيرهم.

في خبر سابق، علمنا ان اللعبة ستعيد تقديم خاصة عقاب اللاعب عند الانسحاب او ما تعرف بـ Quitality، تحدث فقط خلال مباراة عبر الإنترنت عندما يغادر اللاعب قبل نهاية الجولة الأخيرة. حيث سينكسر عنق الشخصية المسيئة في حركة سريعة ودرامية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button